الرابطة الثانيةالمحلي

الجولة 25 من القسم الثاني هواة “شباب تموشنت 2 – 1 غالي معسكر ” السيارتي تحقق فوزا صعبا وتحافظ على الصدارة قبل مواجهة البيض 

البطاقة الفنية 

ملعب أمبارك بوسيف، بدون جمهور، تحكيم للثلاثي أعراب بمساعدة كل من بيوض و حمايدي و الحكم الرابع زرهوني.

تشكيلة الفريقين:

شباب عين تموشنت: خالدي، دحو، فرحات (فارس د 91)، بشينة، أمبارك، تيزة، عابد (حبشي د 85)، بن مالك، صنابي (مترف د 85)، بن تيبة (صنهاجي د 70)، برابح (كوربية د 70). المدرب: عصمان عبد الرحمن.

غالي معسكر: جودار، مطماطي، بوديسة، دراعو، حمادي، نكروف ( بوقندير د 89 )، بلحاجة ( جبار د 80)، الهندي،  برزوق، قبايلي ( بلحاجي د 80)، بن شنان ( خوني د 70 ) . المدرب: الحاج خنانة.

الأهداف: عابد د 18 – بن تببة د 60 ( السيارتي). برزوق 62(غ. معسكر).

الإنذارات: بوديسة د 18، نكروف د 53 للغالي. دحو د 45، تيزة د 88، خالدي د 91 للسيارتي.

شهدت المرحلة الأولى من المواجهة، ندية كبيرة من الفريقين، مع سيطرة طفيفة للسيارتي، الذي كان قريبا من افتتاح باب التسجيل في الدقيقة 05 عن طريق برابح الذي انفرد داخل منطقة العمليات وليجد نفسه وجها لوجه أمام الحارس جودار الذي كان في المكان المناسب وتصدى لأول محاولة. ثاني فرصة للسيارتي جاءت في ال15 بعد توغل وفي الدقيقة 15 يتوغل الظهير الأيمن داخل منطقة العمليات يعرقل من المدافع بوديسة و لم يتوالى الحكم في إعلام عن ضربة جزاء ليقوم بتنفيذها عابد عباسي في الدقيقة 18 لينجح هذا الأخير في تحويلها في شباك حارس غالي معسكر وليمنح التقدم و التفوق لأصحاب الأرض و الضيافة. بعد ذلك لم يشهد الشوط الأول فرص أخرى إلى غاية ال 43 كاد فريق غالي معسكر أن يعدل النتيجة عن طريق برزوق بعد خطأ من حارس شباب عين تموشنت خالدي زكرياء الذي كاد أن يكلفه غاليا ولحسن الحظ الكرة اصطدمت بالعارضة. بعد محاولة غالي معسكر يعلن الحكم أعراب عن نهاية الشوط الأول بتقدم وتفوق السيارتي بهدف دون رد. في الشوط الثاني، تمكن شباب عين تموشنت من إضافة الهدف الثاني بعد عرقلة المهاجم برابح داخل منطقة العمليات في ال 60 ليقوم بتنفيذها بن تيبة وينجح في تحويلها في الشباك. رد المنافس جاء بعد دقيقتين فقط إثر مخالفة نفذها المدافع الأيمن مطماطي داخل منطقة العمليات ولتجد رأسية برزوق ليسكنها في الحارس خالدي فخري حارس شباب عين تموشنت وليقلص النتيجة. بعد مرور الوقت تراجع أداء السيارتي حيث دخل غالي معسكر المباراة بعد تقليصه للنتيجة ووضع الثقة في نفسه وأصبح يعتمد على الهجمات المرتدة. أول تغيير من جانب السيارتي حيث أقحم المدرب اللاعب كوربية في مكان برابح وصنهاجي في مكان بن تيبة في وسط الميدان من أجل إعطاء نفس آخر خاصة بعد أن نال الإرهاق والتعب من اللاعبان. من الجهة المقابلة أجرى مدرب غالي معسكر الحاج خزاتة أول تغييراته حيث تم إقحام خوني وبوهادي من أجل تعديل النتيجة لكن محاولات الغالية جميعها تقطع على خط منطقة 18 بفضل دحو وفرحان. مع مرور الوقت لم يعط اللقاء فرص أخرى من الجانبين إلى غاية الدقيقة 89 كاد البديل خوني من جانب غالي معسكر أن يعدل النتيجة بعد تسديدة قوية جانبت القائم الأيمن لحارس الشباب خالدي فخري. لينتهي بعدها اللقاء بتفوق شباب عين تموشنت بهدفين لهدف واحد. بهذه النتيجة، أصبح رصيد شباب عين تموشنت 56 نقطة محافظين على الصدارة، رفقة مولودية البيض الفائزة هي الأخرى على الوصيف رائد القبة بهدف دون رد. فيما يتجمد رصيد رائد القبة عند النقطة 35.

بوعزة علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P