الأقسام السفلىالمحلي

الجولة 28 من بطولة الجهوي الأول لرابطة سعيدة …الرائد في إختبار عسير أمام فوز فرندة

تقترح الجولة ال28 لبطولة الجهوي الأول لرابطة سعيدة مباريات هامة، سيما على مستوى الواجهة الأمامية، تحمل الكثير من توابل الإثارة والتنافس، يزيدها تشويقا التنقل الجماعي للرائد وملاحقيه، الدفاع عن حظوظهم بعيدا عن قواعدهم، ما يجعلهم على المحك. قائد القافلة شباب تخمارت الذي خطف الريادة في الجولة الماضية من فريق مستقبل عبد المؤمن عندما ضرب بثقيل فريق مستقبل عبد المؤمن بسداسية مقابل هدف، سيكون في اختبار عسير أمام فريق فوز فرندة ساخن يعد بكثير من الندية، ولو أن أبناء تخمارت يحملون شعار التحدي للعودة بالفوز الذي يخول لهم مواصلة عزفها المنفرد، وتعميق الفارق عن برج المراقبة المقدر ب1 نقطة، ومن ثمة مد خطوة معتبرة نحو التتويج باللقب، ما يعطي المقابلة نكهة خاصة.

تماما كما هو حال الوصيف شباب جنين المسكين، الذي يأمل الاستثمار في وضعية مضيفه جمعية غريس، للظفر بالزاد كاملا بملعب والبقاء في رواق السباق، الأمر الذي يجعل المواجهة تكون مفتوحة على كل الاحتمالات. كما أن المطارد الثاني مستقبل عبد المؤمن، تنتظره مهمة صعبة في السوقر أمام الشباب باكير، حيث ستكون تشكيلة المستقبل عبد المؤمن مطالبة بطرح كل أوراقها العودة بفوز ، والاحتفاظ ببصيص الأمل للتنافس على الصعود والمطاردة الثالث أولمبيك مدريسة ينتقل إلى لرجام ويعول على العودة بفوز قصد قلب ريادة الترتيب.

وفي الوقت الذي ستطغى أجواء العطلة على مواجهات كوكبة الملاحقة، لإعفاء منشطيها من كل الحسابات، في صورة ديربي بين شباب كرمان وشباب العيون وداد عين كرمس ومولودية البيان، فإن حالة استنفار ستميز القاعدة الخلفية في ظل حدة التنافس عن بعد بين ثلاثة أندية لتجنب السقوط. ويعد شبيبة سيق القابع في المركز ما قبل الأخير أكبر المهددين، حيث سيلعب آخر حظوظه عند استضافته مولودية الحساسنة، فيما يكون فريق الرشايقة معفى من الجولة، وحسب العارفين بطولة الجهوي الأول فأن فريق شباب جنين المسكين سيكون البطل في المواجهات المتبقية نظر الحسابات الضيقة رغم ذلك تبقى تكهنات سيد الموقف ويبقى الميدان هو الفاصل في هوية الصاعد الجديد إلى قسم مابين الرابطات.

برنامج المباريات:

شباب باكير – مستقبل عبد المؤمن

شباب فوز فرندة – شباب تخمارت

نادي لرجام –  أولمبيك مدريسة

جمعية غريس – شباب جنين المسكين

شبيبة سيق – مولودية الحساسنة

مولودية البيان – وداد عين كرمس

شباب كرمان – شباب العيون

شباب الرشايقة (معفى)

مهدي. ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P