حوارات

الحارس الشاب لسريع غليزان حمو عمر:  “كل الأمور في تربص مستغانم تجري في ظروف جيدة”

مع اقتراب تربص سريع غليزان من الانتهاء وبعد وصوله إلى مراحله الأخيرة، كشف الحارس الشاب للفريق حمو عمر عن أجواء التربص التحضيري للتشكيلة بفندق Az بمدينة مستغانم وصرح قائلا: “كل الأمور في تربصنا التحضيري تجري في ظروف جيدة ونتدرب مرتين في اليوم، كما أننا خضنا بعض المواجهات الودية التي نسعى فيها إلى تحقيق الانسجام بين اللاعبين خصوصا وأن التشكيلة عرفت انضمام العديد من الجدد”.

“الطاقم الفني رفع وتيرة العمل”

وأكد حمو عمر أن الطاقم الفني بقيادة سي الطاهر شريف الوزاني رفع وتيرة العمل وقال: “الطاقم الفني للفريق رفع وتيرة العمل خاصة من الجانب البدني، إذ تم التركيز عليه كثيرا خلال الأيام الأولى وذلك استعدادا لعودة المنافسات في البطولة الوطنية التي لم يعد يفصلنا عنها الكثير، لذا نحن مطالبون بالمزيد من العمل الجدي حتى نكون في أتم الجاهزية “.

“و حفزنا على تقديم الأفضل”

وأضاف حارس الفريق أن الطاقم الفني حفز معظم عناصر التشكيلة وأن الفريق يملك حاليا لاعبين جيدين ومجموعة متكاملة، وتحدث قائلا: “الطاقم الفني حفزنا كثيرا وذلك من أجل تقديم أفضل ما لدينا طوال المباريات، والسريع بدوره يملك لاعبين جيدين في الفريق قادرين على صنع الفارق الموسم القادم ولم لا تحقيق مرتبة مشرفة خصوصا وأن التعداد الحالي يضم العديد من الأسماء التي تملك الخبرة في المحترف الأول”.

“الرابطة الأولى تنتظرنا ويجب التحضير لها بكل جدية”

وتحدث حمو أيضا أن التشكيلة مقبلة على موسم هام الذي سيتزامن مع العودة للرابطة المحترفة الأولى بعد سنوات من الغياب وقال بخصوص ذلك: “الفريق مقبل على موسم مهم، إذ سيتزامن مع عودتنا للرابطة المحترفة الأولى ويجب التحضير لها بكل جدية، ونأمل في تقديم موسم جيد والكل ينتظر منا الكثير، كما نتمنى أن نكون عند حسن ظن الجميع وتشريف ألوان السريع “.

“كنا متشوقين للعودة إلى التدريبات ونملك كل الحوافز”

وبخصوص موضوع العودة لأجواء المنافسات بالإضافة إلى التدريبات، قال حمو: “كنا متشوقين جدا للعودة إلى أجواء التدريبات مع الفريق، إذ أن فترة التوقف التي دامت ستة أشهر أثرت علينا قليلا ولدينا حاليا كل الحوافز للعمل الجيد والتألق في المقابلات المقبلة، أين نملك عاملا مهما وهو روح المجموعة الذي سينعكس علينا إيجابا في المباريات التي تنتظرنا”.

“التدرب بالكرة مختلف عن التدريبات الأخرى”

كما قال اللاعب الشاب أن التدرب بالكرة مختلف تماما وتحدث: “التدرب بالكرة مختلف تماما عن التدريبات الأخرى من دون شك، أبرزها تمارين السرعة، إذ أن هذه التدريبات تعطيك حيوية أكثر ودافعا للتألق كما تزيدنا طاقة للعمل الأفضل”.

“سأعمل جاهدا لإبراز كامل إمكانياتي”

وبخصوص ظهوره رفقة التشكيلة الأولى للفريق الموسم المقبل، قال حمو: “سأعمل جاهدا على إبراز كامل إمكانياتي والظهور بوجه مغاير الموسم المقبل، وكسب مكانة هامة وذلك بإقناع الطاقم الفني حتى يضعني ضمن خياراته في التشكيلة الأساسية للفريق الذي سيعتمد عليه مستقبلا “.

“أشكر المدرب بن عبد الله الذي يقدم عملا كبيرا” 

واغتنم خريج المدرسة الغليزانية الفرصة لشكر مدرب الحراس الجديد للرابيد عبد السلام بن عبد الله، وقال: “أشكر المدرب عبد السلام بن عبد الله الذي يقوم بعمل كبير معنا، صراحة لم يبخل علينا بأية توجيهات وتعليمات كما يبذل جهدا كبيرا لصالحنا ولصالح التشكيلة ككل”.

“بن عبد الله وضعنا في جو أفضل”

كما صرح حمو أن مدرب الحراس بن عبد الله وضع كامل اللاعبين في جو أحسن، وقال: “بن عبد الله وضعنا في جو أفضل ولم أشعر رفقته بأنني مختلف عن بقية الحراس الآخرين أو عن عناصر الفريق، بل على العكس شعرت بالارتياح الكامل في تدريبات التربص التحضيري”.

“نملك مجموعة متكاملة وكل العناصر متفاهمة”

وأضاف حمو بخصوص المجموعة الحالية للاعبي السريع وقال بخصوص هذا الموضوع: “نملك مجموعة متكاملة وكل العناصر متفاهمة مع بعضها البعض، مما سينعكس بالإيجاب على الفريق في المباريات المقبلة، أين ستنافس التشكيلة على عدة جبهات فيها والذي سيتزامن مع عودتنا للظهور مجددا في الرابطة الأولى “.

“سنكون عند كامل جاهزيتنا”

وختم حمو حديثه عن الموسم الجديد وقال: “سنعمل على أن نكون عند كامل جاهزيتنا وعلى أتم الإستعداد للموسم الكروي القادم والظهور بوجه مشرف في الرابطة الأولى بعد غيابنا لسنوات عنها، كما نأمل في أن نسعد أنصارنا الذين ينتظرون الكثير منا “.

حاوره: نور الدين عطية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P