نجوم الجزائر

ديلور: “وضعيتي مع نانت لا تقلقني”

وجه الجزائري أندي ديلور رسالة تحدي لزميله المصري مصطفى محمد، بشأن اللاعب الأحق بينهما بالمشاركة أساسيا في تشكيلة فريق نانت الفرنسي. أندي ديلور ومنذ التحاقه بصفوف “الكناري” خلال الميركاتو الشتوي الأخير، فشل في إيجاد نفسه، وفقد بشكل تدريجي مكانته الأساسية لصالح نجم “الفراعنة” خلال المباريات التي سبقت فترة التوقف الدولية الأخيرة.

واكتفى “محارب الصحراء” بزيارة الشباك مرتين فقط مع نانت، من خلال ركلتي جزاء في بطولة الكأس، بينما اختفت بصماته التهديفية في الدوري الفرنسي. هذا وقد أشاد أندي ديلور في تصريحات عبر الموقع الرسمي لناديه بزميله مصطفى محمد بقوله: “هو لاعب جيد، وأحب المنافسة الموجودة بيننا هذا الموسم”. و

أضاف “المنافسة تدفعنا جميعا لتقديم أفضل ما لدينا، وعندما نلعب يكون هذا الشعور رائعا، وكل منا يسعى للظهور بأفضل صورة ممكنة، ليكون النادي هو المستفيد في النهاية”. وبشأن مدى قلقه على وضعيته الصعبة مع نانت، رد أندي ديلور قائلا “لا لست قلقا، أعترف بأنني لم أجد معالمي مع النادي حتى الآن لكن الظروف كانت صعبة، حيث أنني لم أتدرب كثيرا قبل التحاقي بالفريق، وبعدها تعرضت لإصابة في الكاحل، وهو ما أثر عليّ سلبا”.

وختم : “نحن الآن مقبلون على الفترة الأخيرة من الموسم، أريد أن أنهي العقدة وأسجل في الدوري الفرنسي وبصفة خاصة على ملعبنا أمام جماهير نانت والتقييم النهائي لتجربتي هنا سيكون بعد شهرين من الآن عند ختام الموسم”. وشارك ديلور (31 عاما) والذي تقدر قيمته السوقية بـ10 ملايين يورو، في 9 مباريات بمختلف المسابقات مع نانت هذا الموسم، سجل خلالها هدفين ولم يصنع.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P