رياضات أخرىمختلف الرياضات

الجلفة… الكاراتي دو … الحكم يوسف غزال يبدع  وينال الشارة الدولية

بتشجيع وتحفيز من عائلته التي توسمت في كفاءته مشروعا حقيقيا أعلن عن هويته الرياضية مبكرا، إصراره الدائم على النجاح في صمت ومن دون ضجيج أكسبه التقدير والاحترام، طُموحه الذي كبر في أعماقه منذ أيام الطُفولة عبد له درب التميز والتألق، وحيويته وحماسه وإرادته وقُدراته الفذة جعلوه ينتقل بخطوات ثابتة من مستوى إلى آخر أرقى. هذا هو ابن الجلفة الحكم في رياضة الكاراتي دو  يوسف غزال الذي يصنف ضمن زمرة المبدعين المكافحين الذين اختاروا الميدان الرياضي فسحة لإثبات وجودهم. ففي ظرف وجيز أفلح في إثراء رصيده بألقاب وتشريفات هامة وجديرة بالإشادة والتثمين. وآخر تتويجاته كان في مستهل هذا الأسبوع في بودابست بالمجر أين تحصل على شهادة حكم دولي ” كوميتي أ ” بعد اجتيازه بامتياز الامتحان الذي نظمته الاتحادية الدولية للكاراتي، على هامش وقائع بطولة العالم المبرمجة من 24 إلى 29 أكتوبر الجاري.

بروز جديد يعيد التأكيد على جدارة الرياضي الجلفاوي الذي لا يحتاج للوصول إلى العالمية إلا للقليل من الاهتمام والرعاية. وقد نوه الكثير من الجلفاويين بما حققه المتألق يوسف واعتبروه قدوة لباقي الرياضيين. وأكدوا أن إنجازه الجديد يُعد مبعث فخر للرياضة الجزائرية عموما ولأهل الجلفة على وجه الخصوص. وقالوا هنيئا لمن شرفهم وغرس في أبناء الجيل الحالي الأمل والتفاؤل وأصبح مثالا يحتذى به في الوسط المحلي.

من جهته صانع الحدث كانت سعادته كبيرة بالارتقاء الذي حققه وبالتهاني التي وصلته من جهات كثيرة ومتنوعة. ولم يبخل رواد التواصل الاجتماعي في الثناء على غزال وأشادوا في منشوراتهم بسطوعه مرة أخرى. وهو الأمر الذي سيعطيه دافع إضافي لتقديم الأفضل وأحسن ما عنده في المواعيد المقبلة ، كما عبر عن اعتزازه بالحصول على الديبلوم الدولي باعتباره أحد إنجازاته المهمة، بعدما حظي بجوائز وتشريفات عديدة على الصعيدين الجهوي والوطني. وأوضح يوسف أن الاختبار لم يكن سهلا وأهل الاختصاص يعرفون ذلك جيدا. لكن رغم صعوبة الرهان وثق في إمكانياته ونجح في آخر المطاف. وأضاف أنه يتمنى أن يبقى دائما لامعا ويسير على نفس المستوى مهما كانت الظروف. شاكرا في الختام كل الذين شجعوه طيلة مشواره وظلوا سندا له في جميع الأوقات من أجل بلوغ الأهداف المنشودة.

 عمر.ذ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P