الرابطة الأولىالمحلي

“الحمراوة” بقوة في مدرجات زبانة وخرجوا خائبين

سجل أنصار مولودية وهران حضورهم بأعداد غفيرة في مدرجات ملعب زبانة بمناسبة مواجهة شبيبة القبائل ، حيث إستعاد “الحمراوة” ثقتهم في فريقهم بعد الفوز المحقق في آخر مباراة أمام إتحاد خنشلة ، وكذا الطموح في رؤية فريقهم ينافس على المراتب الأولى مما جعلهم يحضرون بقوة قبل أن يغادروا خائبين بعد نهاية المباراة.

إستقبلوا اللاعبين بالتحية والتصفيق

بخلاف بعض المواجهات الأخيرة والتي كانت فيها علاقتهم باردة باللاعبين ، إستقبل أنصار مولودية وهران المهاجم بن حمو ورفقائه بالتحية والتصفيق عند دخولهم أرضية الميدان للقيام بعملية التسخينات ، في صورة أكدت المصالحة بين الأنصار واللاعبين بعد الاستفاقة والفوز أمام خنشلة.

رفعوا تيفو جميل قبل بداية المباراة

قبل بداية المباراة رفع أنصار مولودية وهران تيفو جميل كتب عليه عبارة “نعود إلى معقلنا بإرث إقليمنا” باللغة الإيطالية، وذلك بعد عودة الفريق إلى ملعب الشهيد أحمد زبانة والذي يبقى شاهدا على الفترات الزاهية للمولودية والتتويجات التي نالها الفريق بهذا الملعب التاريخي الذي يبقى مرتبطا بالقاب الحمراوة .

خيبة أملهم كانت كبيرة بعد نهاية المباراة

رغم أنهم ساندوا لاعبيهم منذ بداية المباراة حتى نهايتها وكانوا بمثابة اللاعب رقم 12 في تشكيلة المدرب مضوي خير الدين، إلا أن خيبة أمل أنصار مولودية وهران كانت كبيرة بعد نهاية المواجهة وتسجيل فريقهم لخسارة قاسية وتعثر جديد ، وهو التعثر الذي قد تندم عليه المولودية وأنصارها كثيرا.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P