الرابطة الأولىالمحلي

الحمراوة “خلصوها كاش” في سطيف والقادم أسوأ

تلقت مولودية وهران هزيمة قاسية مفاجئة بملعب 8 ماي بسطيف أمام رائد البطولة الوفاق، في مواجهة كان فيها للمشاكل التي يتخبط فيها النادي التأثير الكبير على رفقاء المدافع مصمودي، والذين لعبوا دون روح مما جعلهم يسقطون برباعية وضعت اللاعبين والمدرب بلعطوي في عين الإعصار بعد إنتقادات الأنصار.

النتيجة لا تعكس إطلاقا ما قدمه الفريق إلى غاية الدقيقة60

رغم أن مولودية وهران سقطت برباعية كاملة أمام وفاق سطيف، إلا أن هذه النتيجة لا تعكس إطلاقا ما قدمه الفريق منذ بداية المواجهة وإلى غاية الدقيقة60، حيث وقف “الحمراوة” الند للند أمام الوفاق وأسالوا العرق البارد لتشكيلة المدرب التونسي الكوكي، قبل أن ينهاروا وبشكل رهيب في النصف ساعة الأخير من المواجهة.

الهدف الثاني للوفاق أثر سلبا على اللاعبين

لا يختلف إثنان على أن تشكيلة المدرب بلعطوي كانت متحكمة بشكل جيد في أطوار المباراة في شوطها الأول، قبل أن يأتي الهدف الثاني للوفاق والذي كان بمثابة هدية من الحارس ليمان ليؤثر وبشكل سلبي كبير على الحالة النفسية للمجموعة، حيث إنتاب اللاعبين حالة من الشك وفقدان التركيز مما كلفهم غاليا في نهاية المطاف.

المولودية دفعت ثمن غياب الفعالية أمام المرمى

دفعت مولودية وهران ثمن غياب الفعالية أمام مرمى الحارس خذايرية في مواجهة سطيف، حيث ضيع رفقاء المهاجم مطراني أكثر من أربعة فرص سانحة للتهديف أمام مرمى الوفاق، وهو ما إنعكس بعدها على الفريق بشكل سلبي خاصة وأن من لا يستغل الفرص التي تتاح له يتلقى في نهاية المطاف الأهداف وهو ما حدث.

المشاكل كان لها تأثير أيضا على اللاعبين

بغض النظر عن الجانب الفني والرياضي، بدت تشكيلة مولودية وهران في مواجهة وفاق سطيف متأثرة كثيرا بالمشاكل العديدة التي صادفت الفريق خلال الأسبوع، وأبرزها قضية المستحقات المالية العالقة وتهديد اللاعبين بالدخول في إضراب ومقاطعة مواجهة الوفاق، وهذا ما أثر على تركيزهم والذي لم يكن كله منصب في اللقاء.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P