الرابطة الأولىالمحلي

الحمراوة سيتربصون في مستغانم

تسير الإدارة الجديدة لمولودية وهران لبرمجة تربص مغلق خلال الأيام القليلة المقبلة بمستغانم ، وبالضبط بفندق “AZ” والذي سبق للحمراوة وأن تربصوا فيه خلال مرحلة التحويلات الشتوية منذ أربعة مواسم . وتكون الّإدارة قد تلقت الضوء الأخضر من المدرب الجديد عمراني لبرمجة تربص مغلق في مستغانم .

نحو برمجة ثلاث وديات

تكون إدارة مولودية وهران قد تحصلت على الموافقة المبدئية من مسيري عدة أندية ، وذلك قصد المباريات الودية خلال فترة تربص الفريق في مستغانم .وحسب ما علمته جريدة بولا من مصادرها الخاصة فإن فريقي وداد وترجي مستغانم سيكونان في أجندة وديات رفقاء القائد لقرع خلال التربص المقبل .

بابا في مفاوضات مع قلب هجوم السياسي بلحول

يتواجد رئيس فرع كرة القدم الجديد للحمراوة بلحاج أحمد بابا في مفاوضات متقدمة مع قلب هجوم شباب قسنطينة بلحول حمزة ،والذي لم يتأقلم مع السياسي في مرحلة الذهاب مما اضطر الإدارة وبالتنسيق مع المدرب حجار لوضعه ضمن قائمة اللاعبين المسرحين خلال مرحلة التحويلات الشتوية.

لم يبقى سوى التوقيع لترسيم الصفقة

وحسب ما تحصلت عليه جريدة بولا من معلومات من مصادرها الخاصة ، فإن المفاوضات بين الرئيس بلحاج أحمد بابا والمهاجم بلحول بلغت درجة جد متقدمة ، ولم يتبقى سوى التوقيع على العقد لترسيم الصفقة خلال الساعات القليلة الماضية.  وسيكون هداف شباب بلوزداد سابقا بنسبة كبيرة أولى صفقات الميركاتو الشتوي لمولودية وهران.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P