الأولىالرابطة الأولىالمحلي

“الحمراوة نتاع نهارات كبار وفي مقرة شعلو النار”

واصلت مولودية وهران نتائجها الايجابية داخل الديار وخارجها وذلك عقب تحقيق تعادل بطعم الانتصار في مقرة في مواجهة أكدت فيها تشكيلة المدرب يوسف بوزيدي نواياها في العودة وبقوة في أجواء البطولة . ولقاء جاء التعادل في مقرة ليزيل ولو مؤقتا الشكوك حول قدرة التشكيلة الحمراوية على الحفاظ على مكانتها في الرابطة المحترفة الأولى.

تشكيلة بوزيدي لم تسرق التعادل

لم تسرق مولودية وهران نقطة التعادل في مقرة وذلك بعدما كانت تشكيلة المدرب يوسف بوزيدي أفضل من منافسها من جميع النواحي سواء الفردية او الجماعية أو حتى من ناحية الحرارة والروح القتالية، وهو ما كان كفيلا للحمراوة بصنع الفارق لصالحهم والعودة بتعادل بطعم الانتصار في الوقت القاتل من المقابلة .

قوة شخصية الفريق عادت لتظهر من جديد أمام مقرة

بعد مرحلة الفراغ التي مرت بها مولودية وهران في المواجهات الأخيرة من مرحلة الذهاب ، عادت قوة شخصية الفريق لتظهر من جديد في مواجهة نجم مقرة وذلك بعد العودة القوية طيلة أطوار المباراة وخاصة في الدقائق الأخيرة، وهو السيناريو الذي سبق وأن حدث في مباريات الساورة وواد سوف .

تعزيز مصالحة الحمراوة أهم مكسب في مواجهة مقرة

بغض النظر عن أهمية نقاط مواجهة نجم مقرة في حسابات الابتعاد عن المنطقة الحمراء ،  يبقى أهم مكسب في التعادل المحقق في مقرة هو تعزيز مصالحة الحمراوة  ،  حيث نجح رفقاء المهاجم بن عياد في إعادة الثقة من جديد للأنصار في فريقهم ومدى قدرته على قول كلمته بقوة في البطولة هذا الموسم .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P