الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الحمراوة يباشرون تربص بوغرارة ومراهنة كبيرة على إنجاحه

تدخل تشكيلة مولودية وهران بداية من اليوم الأحد في تربص مغلق بمدينة حمام بوغرارة بمغنية وذلك في سياق استعدادات الفريق تحسبا للموسم الكروي الجديد 2022-2023، وهو التربص الذي يراهن المدرب المؤقت عيسى كينان ولاعبيه على إنجاحه خاصة وأنه يعتبر بمثابة المحطة الأهم في تحضيرات الحمراوة قبل دخول أجواء المنافسة الرسمية.

التربص سيدوم من 7 إلى 17 أيام وتتخلله أربع وديات

مثلما سبق وأن أشرنا إليه في عدد أمس، التربص المغلق الذي ستجريه تشكيلة مولودية وهران بمدينة حمام بوغرارة سيدوم عشرة أيام كاملة، كما تتخلله ووفقا للبرنامج المسطر من طرف المدرب المؤقت عيسى كينان أربع مباريات ودية أمام أندية من مختلف الأقسام، وذلك في سياق حرص الطاقم الفني للحمراوة على تكثيف المباريات الودية.

الاقامة بفندق بوغرارة 

استقرت إدارة مولودية وهران وبالتنسيق مع أعضاء الطاقم الفني على أن يحتضن فندق بوغرارة بوسط المدينة تربص الحمراوة، بحكم أن هذا الفندق قريب من الملعب ويتوفر على كافة المرافق على غرار قاعة تقوية عضلات حديثة بالإضافة للمسبح والصونا وكل ظروف إنجاح التربص، بالإضافة للخدمات الأخرى الجيدة المتوفرة فيه والخاصة بالطعام والاقامة.

لهذا السبب اختارت الإدارة حمام بوغرارة 

اتضحت أسباب تفضيل إدارة مولودية وهران برمجة التربص المغلق بمدينة حمام بوغرارة عوض فندق رونيسونس باعالي لالة ستي بتلمسان أو AZ بمستغانم، حيث عجزت إدارة المدير العام للشركة شراك رفيق عن تسديد التكاليف الباهظة للتربص في فندق رونيسونس أو AZ، مما جعلها تختار حمام بوغرارة بتكاليف مالية أقل تقريبا بالنصف مقارنة بتلمسان ومستغانم.

التدرب بمعدل حصتين طيلة أيام التربص

ووفقا للبرنامج التحضيري المسطر من طرف المدرب الطاقم الفني لمولودية وهران، فإن رفقاء المدافع نعماني محمد سيتدربون طيلة أيام تربص حمام بوغرارة بمعدل حصتين في اليوم وذلك في خطوة من الطاقم الفني لتأخر التحضير مقارنة ببقية الفرق من جهة، وكذا ضمان بلوغ التشكيلة أعلى درجة ممكنة من الجاهزية البدنية من جهة أخرى.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P