متفرقات

خلال لقاء مولودية وهران – بارادو …الحمراوة يتلقون جرعة اللقاح للعودة إلى مدرجات الملاعب 

نظمت مديرية الصحة والسكان بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة لولاية وهران،  حملة تلقيح كبرى لأنصار المولودية المحلية وهذا للعودة إلى مدرجات الملاعب خلال الجولة الثانية من عمر الرابطة الوطنية الأولى.

الحملة التي نظمت أمس السبت، انطلقت في حدود  التاسعة صباحا بملعب الشهيد أحمد زبانة. العملية عرفت اقبالا  كبيرا  من طرف أنصار الحمراوة  الذين جاءوا من أجل الإستفادة من جرعة اللقاح الأمريكي  “جونسون” . للتذكير  فإن وزير الشباب والرياضة سبقاق  أكد في تصريح له قائلا ” مبدئيا سنفتح أبواب المدرجات للجمهور، خلال اجتماع مشترك يضم فريقا من مديرية الوقاية بوزارة الصحة رفقة إطارات من وزارة الشباب والرياضة ومن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف)”.  كما  أكد وزير الصحة قبل ايام ، عبد الرحمان بن بوزيد، أن هيئته الوزارية ستقدم كل المساعدة الطبية تحسبا لعودة جماهير كرة القدم الى المدرجات من خلال توفير اللقاح والأطباء الذين يلقحون المعنيين، ولتشجيع جميع المواطنين على التلقيح. هذا وقد عبر عدد كبير من أنصار الحمراوة على فرحتهم بالعودة إلى الملاعب  بعد غياب دام حوالي ستتين، متمنيين أن يستفيد جميع أنصار مولودية وهران من اللقاح من أجل الوقوف مع الفريق وتشجيعه، كما شكر  بعضهم عمال الصحة والاطباء القائمين على الحملة.  في ذات السياق، تم تسخير فريق طبي مهم وضع تحت تصرف الأنصار لا بملعب زبانة من أجل إنجاح حملة تلقيح بهدف عودة الانصار في ظروف جيدة إلى الملاعب . كما تم تسجيل حضور بعض المواطنين من أجل تلقي  اللقاح.

تصريحات بعض مناصري مولودية وهران 

 بن علال محمد ياسر:

 بن علال محمد ياسر
بن علال محمد ياسر

” السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. جئت  اليوم إلى ملعب احمد زبانة  من أجل  اخذ جرعة اللقاح والعودة الى الملاعب لتشجيع فريق القلب المولودية، أشكر كل من قام بإنجاح حملة التلقيح اليوم”

 خويدمي محمد امين: 

خويدمي محمد امين
خويدمي محمد امين

” كنت جالسا مقابل ملعب احمد زبانة شاهدت الأنصار يتلقون اللقاح فجئت من أجل الإستفادة منه كذلك. شكرا لمديرية الصحة والسكان على هذه المبادرة الطيبة وبالتوفيق لمولودية  وهران ، كما اتمنى من الجميع اخذ جرعة اللقاح لحماية أنفسهم “.

 بكوشة محمد امين:

 بكوشة محمد امين
بكوشة محمد امين

” اليوم جئت  من أجل مشاهدة مباراة المولودية ضد فريق باردو. علمت انه يجب اخذ جرعة اللقاح من أجل دخول الملعب وكان الأمر جد سهل، استفدت من جرعة اللقاح فتلقيت من أجل العودة إلى المدرجات التي اشتقنا لها، وتحيا المولودية الوهرانية”.

قادوم يوسف:

قادوم يوسف
قادوم يوسف

” السلام عليكم شكرا لجريدة بولا الرياضية التي غطت أحداث تلقي الحمراوة لجرعة اللقاح من أجل تحسيس كل الأنصار بهذه المبادرة وتعم ليتمكن الجميع من العودة إلى الملاعب في اقرب وقت ممكن ، كما اتمنى النجاح والتوفيق للمولودية هذا الموسم ان شاء الله “.

عيدون  قادة:

عيدون  قادة
عيدون  قادة

” والله  جرعة اللقاح جد عادية لا يوجد أي تخوف منها مرحبا بجميع الانصار، وليعلم الجميع انها  تقي من الوباء الذي اهلك العالم ، كما أن بطاقة التلقيح يمكنك الدخول بها إلى الملاعب وان شاء الله يرفع عنا هذا الوباء والبلاء”.

بوهدبة ابراهيم:

بوهدبة ابراهيم
بوهدبة ابراهيم

” التلقيج جاء في ظروف جيدة وسط احترام تام للبروتوكول الصحي والتدابير الوقائية شكرا لكل من ساهم في انجاحه  وشكرا لجميع الحضور والحمراوة بصفة خاصة ”

اعداد: اسامة شعيب

تصوير: ع مكالي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P