الرابطة الأولىالمحلي

الحمراوة يدخلون في أجواء مواجهة بارادو

بعد الفوز الثمين الذي عادت به مولودية وهران من ملعب الخروب على حساب شباب قسنطينة، دخلت تشكيلة المدرب خير الدين مضوي مباشرة في أجواء مواجهة الجولة القادمة أمام نادي بارادو، وهي المواجهة الأهم والأصعب “للحمراوة” منذ بداية الموسم الحالي، خاصة وأنها ستكون بمثابة المنعرج الحاسم للفريق مع نهاية مرحلة الذهاب.

مضوي شكر اللاعبين على ما قدموه أمام “السياسي”

لم تمر النتيجة الإيجابية التي حققتها مولودية وهران أمام “السياسي” وأول إنتصار خارج الديار هذا الموسم، مرور الكرام على المدرب مضوي خير الدين والذي أبى ومع عودة الفريق لأجواء التحضيرات، إلا أن يشكر كثيرا المهاجم مطراني وزملائه على كل ما قدموه في مواجهة “السياسي” الفوز المحقق بالنتيجة والأداء.

أصر على ضرورة الشروع في التفكير في الباك

المدرب مضوي وإدراكا منه بأن مشوار البطولة يبقى طويلا وصعبا، أصر على ضرورة طي صفحة مواجهة “السياسي” بسرعة، مع التفكير فيما تبقى من مرحلة الذهاب والبداية بمواجهة الجولة القادمة أمام نادي بارادو، والتي ستكون محطة جديدة “للحمراوة” من اجل تأكيد نواياهم في قول كلمتهم بقوة في بطولة هذا الموسم.

حذر كثيرا من المنافس واعترف بقوته

حتى يدخل لاعبيه مبكرا في أجواء مواجهة بارادو، إعترف المدرب مضوي خير الدين بصعوبة وأهمية هذه المواجهة، خاصة أمام منافس يتفاوض جيدا خارج الديار ولطالما خلق العديد من الصعوبات “للحمراوة” في العديد من المواجهات بين الفريقين في وهران، والأزيد من ذلك أنه عائد بقوة في الجولات الأخيرة من البطولة.

لا بديل عن النقاط لإنهاء مرحلة الذهاب بقوة

كانت رسالة المدرب مضوي للاعبيه واضحة في سياق تحضيراتهم لمواجهة “الباك”، عندما أصر على الجدية حتى يكون الفريق جاهزا من جميع النواحي يوم المقابلة، ويتمكن من تحقيق الفوز في مواجهة منعرج مرحلة الذهاب للمولودية، كون النقاط الثلاثة ستقطع الشك باليقين خصوص قدرة المولودية على لعب الأدوار الأولى هذا الموسم.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P