الرابطة الأولىالمحلي

الحمراوة يهزمون الوام في آخر خرجة ودية

في مباراتها الودية الثامنة والأخيرة خلال فترة توقف البطولة، فازت مولودية وهران على الجار وداد مستغانم بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين عشية الجمعة بالملعب الملحق التابع لمركب هدفي ميلود. ولقد تداول على تسجيل ثنائية الحمراوة كل من الشاب تناح والقائد بن عياد من ركلة جزاء خلال الشوط الأول.  ولقد كانت مواجهة الوام فرصة للمدرب مضوي ولاعبيه من أجل البقاء في جو المنافسة والتحضير الجدي لمباراة بارادو المقبلة في البطولة .

الفوز مهم من الناحية النفسية بعد الخسارة أمام الترجي

كان الفوز الذي حققته مولودية وهران في مباراة وداد مستغانم الودية مهما بالدرجة الأولى من الناحية النفسية لتشكيلة المدرب مضوي خير الدين، خلصة بعد الخسارة التي تلقاها الفريق صبيحة الجمعة أمام الفريق الثاني في مستغانم الترجي ، وهي الهزيمة التي انعكست بشكل سلبي على معنويات اللاعبين قبل أن يكون الفوز على الوام بمثابة انتفاضة نفسية مهمة قبل العودة لأجواء المنافسة الرسمية.

تعاملوا بجدية مع اللقاء

بخلاف بعض المباريات السابقة على غرار أمام غالي معسكر وترجي مستغانم ، تعاملت تشكيلة مولودية وهران بجدية كبيرة مع مباراة وداد مستغانم الودية الثامنة والأخيرة خلال فترة توقف البطولة، حيث أعطى المهاجم عابد ورفقائه للمباراة طابع الرسمي ممل مكنهم في نهاية المطاف من الإستفادة منها من عدة جوانب وذلك مع بداية العد التنازلي لعودة الفريق لأجواء المنافسة الرسمية الجمعة المقبل أمام نادي بارادو .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P