المحليتحقيقات وروبورتاجات

الخبر نزل كالصاعقة على كل أنصار “الصام” … مزيان أيمن يصاب بجلطة دماغية ويدخل العناية المركزة

إهتزت مدينة المحمدية خلال ال 72 ساعة الماضية على وقع خبر تعرض لاعب سريع المحمدية سابقا مزيان أيمن لجلطة دماغية، نقل على إثرها على جناح السرعة لمستشفى “بلاطو” وهران أين خضع لعملية جراحية على مستوى الرأس ويتواجد ومنذ ثلاثة أيام تحت العناية المركزة، وهو الخبر الذي نزل كالصاعقة على كل أنصار “الصام” ومن يعرف اللاعب مزيان أيمن ذو الإمكانيات الفنية والبدنية الكبيرة والأخلاق العالية والمستوى التعليمي الراقي.

مزيان من مواليد 95 ولعب في الصام وبن باديس و”كازا”

مزيان أيمن والذي يبلغ من العمر 25 سنة (من مواليد 1995) وينشط في منصب وسط ميدان دفاعي، تدرج في كافة الفئات الشبانية لسريع المحمدية قبل أن يلعب لخمسة مواسم في الفريق الأول، ليشد بعدها الرحال نحو فريق شباب بن باديس أين لعب لموسمين هناك، قبل أن يلعب مرحلة إياب الموسم الفارط في فريق نادي المستقل سيدي عبد المومن الناشط في بطولة ما بين الرابطات.

مكتفي عبد القادر: “نطلب من كل من يعرف مزيان أن يدعو له المولى عز وجل”

مكتفي عبد القادر
مكتفي عبد القادر

بدا خال اللاعب مزيان أيمن والمناصر الوفي لسريع المحمدية عبد القادر مكتفي متأثرا جدا للوضعية الحرجة التي يتواجد فيها إبن شقيقته عندما قال: “مزيان أيمن يتواجد في العناية المركزة بعد إصابته بجلطة دماغية وهو الآن في حالة جد حرجة، لذا نطلب من كل من يعرف أيمن من بعيد أو من قريب أن يدعو له المولى عجز وجل ليشفيه ويعيده سالما إلينا “.

برجي داود: “مزيان لاعب متخلق وربي يشافيه ويعافيه”

برجي داود
برجي داود

دعا المدرب الساق لسريع المحمدية برجي داود بالشفاء العاجل للاعب مزيان أيمن عندما قال: “مزيان أيمن لاعب متخلق وله إمكانيات كبيرة ومستوى تعليمي عالي والجميع يشهد له في المحمدية أنه واحد من خيرة ما أنجبت مدرسة الصام، ولا يسعنا في هذا المقام إلا أن نتضرع للمولى عز وجل وندعو له بالشفاء العاجل “.

برامي قدور: “مزيان لعب معي ولعب عندي ونتمنى أن يتجاوز هذه المرحلة”

برامي قدور
برامي قدور

من جهته بدا رئيس نادي المستقل سيدي عبد المومن برامي قدور متأثرا جدا بالحالة الصحية للاعبه السابق في “كازا” مزيان عندما قال: “مزيان لعب في “كازا” ثلاث أشهر فقط، لكن سبق وأن لعب معي في سريع المحمدية، فلقد كان مثالا للاعب المتخلق الذي كنا نتنبأ له بالذهاب بعيدا في مسيرته الكروية. نتمنى أن يتجاوز بسلام هذه المرحلة الخطيرة ويعود سالما إلى عائلته إن شاء الله”.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P