متفرقات

بعد خرجته الهادفة للتهدئة وإخماد نار الفتنة بعد اغتيال ابنه جمال بن اسماعيل…. راديوز و لاعبون دوليون سابقون  يكرمون والد المغدور بوسام الحكمة والشجاعة  

تنقلت جمعية راديوز رفقة قدماء الرياضيين الدوليين إلى مليانة لتقديم التعازي ، وسلمت وسام الحكمة للسيد نور الدين بن اسماعيل، وذلك لموقفه الشجاع وحواره البناء الهادف إلى التهدئة والذي جنب إشعال نار الفتنة بين أبناء الوطن الواحد من الذين أرادوا خلق أزمة بين الجزائريين بعد الوفاة المشينة لشهيد الواجب التطوعي جمال بن سماعيل ، وما أقدم عليه المجرمون سيبقى في جبينهم وصمة عار طول حياتهم .

الراديوز تكرم والد المرحوم جمال بن اسماعيل
الراديوز تكرم والد المرحوم جمال بن اسماعيل

كما كانت هذه الحادثة المؤلمة منعرجا إيجابيا ، حيث وحدت بين كل الجزائريين والذين حملوا شعارا واحدا و ترحموا على روحه الطاهرة وشكروا الوالد ، فاتحين لصفحة جديدة شعارها الجزائر موحدة شعبا ،دولة وجيشا. رئيس جمعية راديوز قادة شافي والذي زار العائلة للمرة الثانية بعد الدور الكبير الذي قام به عند تشييع مراسيم الجنازة وهذا بشهادة أفراد الدرك والشرطة والسلطات المحلية لعين الدفلى ، كان مصحوبا بالدوليين السابقين على غرار قاسي سعيد، كويسي، مغارية، بن زرقة ومجاهد ، و الذين ثمنوا وساندوا الموقف الرجولي للسيد  بن اسماعيل نور الدين واعتبروه مواطنا صالحا للبلاد وللعباد ، وأنها ستبقى للتاريخ فالابن يطفئ النار والأب يطفئ الفتنة فما أعظمك يا عمي نور الدين. كما تم إهداء عمرة للعائلة ومساعدات أخرى.

الراديوز تكرم والد المرحوم جمال بن اسماعيل
الراديوز تكرم والد المرحوم جمال بن اسماعيل

لتختتم هذه الزيارة التضامنية بالتوجه إلى مقبرة مليانة للترحم على شهيد الواجب التطوعي جمال بن سماعيل وقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P