ألعاب البحر المتوسط 2022الأولى

جريدة بولا كانت حاضرة ونقلت لكم الخبر حصريا … ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022 …خلال زيارته التفقدية لملعب سيق … مدان أعجب بملعب القطب الرياضي وأطلق عليه لقب “الجوهرة “

في زيارة تفقدية للملاعب التي ستحتضن منافسة كرة القدم خلال دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط الطبعة 19 بوهران 2022، حل عضو المكتب التنفيذي للإتحادية الجزائرية لكرة القدم، حكيم مدان، أمس، شخصيا بالقطب الرياضي سيق بولاية معسكر، بصفته المكلف بمنافسات كرة القدم خلال العرس المتوسطي، وهذا لتفقد الملعب الجديد. كان رفقة مدان، لعجاج لحسن، مدير الشباب والرياضة لولاية معسكر. حيث تم الوقوف على جاهزية الملعب من كل الجوانب. في الأخير أعرب مدان عن إعجابه الكبير بالمكسب الرياضي الجديد الذي إعتبره “جوهرة”.

مدان عاين الملعب كليا ولم تكن هناك أي ملاحظات سلبية

خلال الزيارة التفقدية التي قام بها السيد مدان المسؤول عن منافسات كرة القدم خلال ألعاب البحر الأبيض المتوسط، أعطى بعض التعليمات لإنهاء آخر الرتوشات التي تخص الملعب. أثناء الزيارة أعجب مدان بالعشب الطبيعي. كما أعجب أيضا بالمنصة الشرفية وقاعة الصحافة المخصصة للندوات الصحفية. قام أيضا بمعاينة غرف تغيير الملابس، غرفة التمريض وغرفة “الفار”، المكبرات الصوتية التي قام بتجريبها شخصيا عن طريق الاستماع للنشيد الوطني من الملعب، ليؤكد في الأخير أن الملعب جاهز لإستضافة الحدث المتوسطي.

مدان ولعجاج داعبا الكرة فوق أرضية الملعب

أثناء معاينة مدان لأرضية ملعب القطب الرياضي سيق المعشوشبة طبيعيا، قام بتجريب الكرة و مداعبتها فوق أرضية الميدان رفقة ديجياس معسكر لعجاج لحسن، أين صنعا أجواء مرحة و تذكرا أيام تألق مدان في الملاعب الجزائرية.

ملعب سيق سيحتضن ثمانية مباريات

خلال حديث مدان مع مدير الشبيبة والرياضة لولاية معسكر، أكد الأول أن ملعب سيق سيكون هو الملعب الأكثر احتضانا لمباريات كرة القدم خلال المنافسة. حيث في البرنامج ثمانية لقاءات، منها ستة مباريات من الدور الأول ومباراتين في النصف النهائي.

إفتتاح القطب الرياضي اليوم 

سيكون القطب الرياضي بسيق اليوم 19 جوان على موعد مع الإفتتاح الرسمي لهذا الصرح الرياضي، حيث سيتم تنظيم حفلا كبيرا بهذه المناسبة، وهذا بحضور السلطات المحلية والولائية وعلى رأسها والي ولاية معسكر السيد عبد الخالق صيودة ومدير الشباب والرياضة لعجاج لحسن.

تغطية: نبيل شيخي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P