الأقسام السفلىالمحلي

بطولة القسم الجهوي الثاني رابطة سعيدة “إتحاد العماري 0 – 1 نجاح ماوسة” رفاس رجل المباراة و نميشي في الوقت المناسب

يواصل فريق نجاح ماوسة تحقيق نتائج مميزة و جد رائعة منذ بداية مرحلة العودة و ها هو يؤكد تألقه مرة أخرى و من ملعب العماري أمام الإتحاد المحلي صاحب المرتبة الثالثة في سلم الترتيب و رغم أن المهمة كانت صعبة لأشبال توفيق بوط الذي عرف كيف يضبط معالم التشكيلة رغم بعض الغيابات  و الخطة التي صنعت الفارق في مواجهة لم تكن سهلة أمام خصم عنيد و في أجواء صعبة للغاية، و بالعودة إلى مجريات اللقاء فضيع فيه النجاح ثلاثة فرص سانحة للتهديف في الربع ساعة الأول بسبب التسرع و سوء التركيز لتأتي د60 ليتمكن المهاجم نميشي بطريقة ذكية مخادعا حارس الإتحاد وسط فرحة كبيرة، كما ضيع البديل بن نعوم في أول ظهور له فرصة تعميق الفارق بعد مجهود فردي من خلوفة بالإضافة إلى هدف مميز آخر من علاء بن طاطة رفضه الحكم الذي أعلن عن نهاية المواجهة بفوز ثمين و مستحق للنجاح.

الشوط الثاني للمدرين ولمسة بوط كانت حاضرة

رغم أن المهمة أمام إتحاد العماري وبميدانه صعبة من البداية إلا أن الخلطة التكتيكية التي وظفها المدرب توفيق بوط كانت موفقة وصعبت المأمورية على الفريق المحلي لتطبيق خطته خاصة من خلال التموقع الجيد فوق الميدان وغلق المنافذ والتضييق على حامل الكرة. كل ذلك أخلط أوراق الطاقم الفني للفريق المنافس الذي لم يجد الحل طيلة التسعين دقيقة أين ظهر زملاء المهاجم خلوفة بوجه مميز بالنظر إلى الأداء الجيد والروح القوية التي أظهروها وعرفوا كيف يعودون بفوز ثمين ومستحق.

النجاح أثبت قوته وتألقه منذ بداية مرحلة العودة

أجمع كل من يتابع مشوار فريق نجاح ماوسة بأن التشكيلة حضرت في بداية مرحلة العودة بجدية كبيرة ووصفت بالمميزة للدخول في الشطر الثاني من المنافسة بكل عزيمة وإرادة لتشريف ألوان الفريق والتي برهنت للجميع أن النجاح أثبت في عدة مناسبات تألقه أمام أقوى الأندية والمرشحة للعب الأدوار الأولى بالنظر إلى النتائج المسجلة داخل وخارج القواعد ويبقى التركيز الكلي مخصص لباقي المشوار الذي يقوده المدرب توفيق بوط بثبات لحد الآن.

رفاس كان في يومه وقدم أداء رائع

 واصل لاعب نجاح ماوسة رفاس عبد القادر تقديم مستويات رائعة آخرها أمام إتحاد العماري ولعب لأول مرة في منصب مدافع حر حيث أدى مباراة في القمة والتي ساهمت وبشكل كبير في إعطاء الحافز للاعبين من أجل الفوز حيث إكتسب اللاعب خبرة وتجربة أوقفت النزعة الهجومية للزوار الذين حاولوا بكل الطرق مباغتة الدفاع، وكان رفاس سريعا وذكيا وقدم مستوى كبير بشاهدة الجميع أين كانت خبرته مميزة كل ما يمسك الكرة وفنياته التي صنعت الفارق.

وفد نجاح ماوسة أقام ليلة اللقاء بالعيون

ومن أجل وضع فريق نجاح ماوسة في أحسن الظروف لمواجهة المنافس إتحاد العماري برمجت إدارة الفريق المبيت ليلة المواجهة بأحد بيوت الشباب ببلدية العيون القريبة من العماري وهو الإجراء الذي كان إيجابيا على كل الخطوط وكان التعداد في الموعد وتمكن من الإطاحة بخصمه وبعقر داره.

رفاس (لاعب ن ماوسة):“الفوز كان بمساهمة الجميع ونهديه إلى جميع أنصارنا”

رفاس عبد القادر
رفاس عبد القادر

صرح ليومية بولا المتألق رفاس عبد القادر في نهاية المواجهة أين قال: “كنا نتوقع أن تكون المباراة في غاية الصعوبة، لقد قدمنا أفضل ما لدينا من مجهودات وضيعنا بعض الفرص السانحة للتهديف. وأقول أن الفوز كان بمساهمة الجميع أين نبقى مطالبون بتأكيد النتائج الإيجابية في باقي المشوار و المواجهات المقبلة تبقى كلها صعبة للغاية و سنكون في الموعد”.

أحمد درعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P