الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

حقق نتائج إيجابية و تألق كبير لنجوم الفريق … السيارتي بخطى ثابتة نحو المقدمة 

يقدم فريق شباب عين تموشنت أداء جيد هذا الموسم حيث يسير بخطى ثابتة نحو المراتب الأولى لبطولة القسم الثاني ، حيث وبعد مرور أربعة جولات   حقق السيارتي فوزين  في  ملعبه مبارك بوصيف ، و  تعادلين  خارج الديار ، و هذه نتائج جيدة يحققها الفريق تحت إشراف المدرب التونسي عادل الأطرش و مساعدة نسيم  صفراوي. و يتواجد الفريق في المركز الثالث برصيد ثمانية نقاط متخلف عن متصدر  الترتيب رائد القبة   ، بأربعة نقاط و نقطتين عن مولودية البيض صاحب المركز الثاني. بوادر جد إيجابية أظهرها  الفريق بداية هذا الموسم  بتركيبة مدججة  بالنجوم  الشباب و لاعبي الخبرة،  على غرار نبيل مترف  و فارس بن عبد الرحمان و صنابي  ، تيزة  ، صنهاجي،  بن تيبة … و القائم و طويلة ،  مجموعة ثرية يملكها المدرب التونسي ، و التي تجعله في أريحية تامة للعمل  ، لا سيما بتعدد الخيارات التي يملكها.

كما يعتبر السيار تي من بين الأندية المرشحة بقوة للعب ورقة الصعود هذا الموسم  ، كيف لا و هو النادي الأول من بين فرق القسم الثاني ،  الذي بدأ تحضيراته   للبطولة ،و حتى قبل فرق القسم ، عمل كبير قام به هواري طالبي  ، لتكوين فريق تنافسي قادر على مجابهة الأندية المرشحة للعب الأدوار الأولى  ، و لما لا تحقيق الصعود للقسم الأول و إسعاد الأنصار الذين ينتظرون هذا الإنجاز التاريخي منذ سنين طويلة.

نجم الفريق مترف يستدعى لتمثيل المنتخب الوطني العسكري 

بوادر جد إيجابية أظهرها  الفريق بداية هذا الموسم  بتركيبة مدججة  بالنجوم  الشباب و لاعبي الخبرة،  على غرار نبيل مترف  و فارس بن عبد الرحمان و صنابي  ، تيزة  ، صنهاجي،  بن تيبة  و القائم و طويلة ،  مجموعة ثرية يملكها المدرب التونسي ، و التي تجعله في أريحية تامة للعمل  ، لا سيما بتعدد الخيارات التي يملكها.

مترف يتألق و يستدعى للمنتخب الوطني العسكري

من بين اللاعبين الجدد  الذين يتألقون بشكل ملفت للإنتباه هو لاعب إتحاد بلعباس السابق نبيل مترف ، الذي أصبح قطعة أساسية في هجوم السيارتي ، و هو الذي سجل هدفين لغاية الآن و ساهم في هدفين  ، هذا التألق لم يمر مرور الكرام على مسؤولي كرة القدم الجزائرية  حيث تمت دعوة نبيل لتمثيل المنتخب الوطني العسكري ،  و دخل مترف في تربص مغلق مع المنتخب الوطني ، هذا الأسبوع التحضير للاستحقاقات القادمة.

تحديد موعد إنطلاق تحضيرات الفئات الشبانية  

تحسبا للإنطلاقة الموسم الكروي الجديد  ، قررت إدارة فريق شباب عين تموشنت ، بإعلام  كل لاعبي الفئات الشبانية موعد انطلاق التحضيرات ، و التي ستكون يوم 17 نوفمبر في ملعب أوسياف عمر  ، على الساعة الخامسة مساءا.

إعداد : نبيل شيخي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P