الرابطة الثانيةالمحلي

شباب عين تموشنت … السيارتي تباشر تحضيراتها للقاء وداد بوفاريك

بعد يوم راحة استفادت منها عناصر التشكيلة التموشنتية عقب مباراتها أمام فريق مولودية البيض، التي انهزمت فيها السيارتي بثنائية وفقدت فيها كرسي الريادة الذي كانت تتقاسمه مع المنافس، استأنف زملاء القائد دحو مروان ليلة الإثنين بداية من الساعة العاشرة تحضيراتهم بقاعة بن جريدال تحسبا للمواجهة التي تنتظرهم نهاية هذا الأسبوع في ملعب مبارك بوسيف أمام وداد بوفاريك لحساب الجولة 27 من بطولة القسم الثاني. أجريت حصة الاستئناف في ظروف حزينة ومعنويات اللاعبين كانت منحطة للغاية بسبب الخسارة التي سجلوها في الجولة الماضية والتي رهنت كل حظوظ الفريق تقريبا في ضمان تحقيق الصعود إلى المحترف الأول. قبل بداية الحصة التدريبية، كان للمدرب عصمان عبد الرحمن اجتماع مع لاعبيه، عاد من خلاله إلى مباراة الجولة الماضية أمام مولودية البيض والخسارة المسجلة فيها. حيث أكد لهم بأن عدة عناصر خيبت أماله ولم تكن في مستوى الثقة التي وضعها فيهم من خلال الأداء الباهت المقدم من قبلهم، على غرار الحارس خالدي فخري أيمن الذي تلقت شباكه هدفين في ظرف ثماني دقائق إثر خطأ فادح. بعدها تحدث عن الأخطاء التي وقعوا فيها بشكل جماعي وفردي، إذ خص كل واحد فيهم بهفواته وطالبه بالعمل على تصحيحها خلال الحصص التدريبية التي سيخوضونها بحر هذا الأسبوع، قبل أن يطالب الجميع بنسيان هذا الإخفاق وطي صفحته والتركيز على مباراة وداد بوفاريك التي سيخوضونها داخل الديار. طالبا منهم مواصلة العمل بنفس الجدية وتشريف العقد الذي يربطهم بالفريق إلى غاية نهاية الموسم والحفاظ على سمعة السيارتي، مع مواصلة ديناميكية الإنتصارات. كما أكد على ضرورة وضع حد لهذا الإخفاق. واصل المسؤول الأول عن العارضة الفنية للسيارتي حديثه مع لاعبيه في نفس السياق، وشدد على ضرورة التحلي بالانضباط والصرامة في التدريبات، وأكد لهم بأن النتيجة المخيبة التي سجلوها يجب الاستفاقة منها سريعا ووضع حد لها بل وتداركها. وإن أقر عصمان لأشباله بأنهم تقلصت حظوظهم في تحقيق الصعود إلى القسم الأول المحترف تقريبا، إلا أنه طلب منهم عدم الاستسلام لأن الأمر لا يتعلق بالصعود وكل شيء ممكن بعدما أصبح الفارق بين السيارتي ومولودية البيض 3 نقاط. وهو الذي تنتظره نهاية الأسبوع مقابلة صعبة أمام الحباش بملعب هذا الأخير. حيث من الممكن تعثر الرائد ليرجع الترتيب كما كان سابقا مناصفة مع السيارتي. كما خاطب المدرب اللاعبين أن لازالت أربع مباريات ستلعب على شكل نهائيات. حيث طلب منهم رفع التحدي ومواصلة التألق إلى غاية آخر جولة من غمار البطولة.

حضور كامل التعداد

شهدت أول حصة من الاستئناف حضور كامل التعداد ماعدا اللاعب المحوري فرحات الذي غاب عن الحصة بسبب الاصابة التي تعرض لها خلال المباراة الأخيرة أمام مولودية البيض. في انتظار ما سيكشف عليه الطاقم الطبي للفريق حول إصابة اللاعب.

حضور الأنصار للتدريبات مطالبين باستفسارات حول الهزيمة 

مثلما كان منتظرا، شهدت أول حصة تدريبية حضور مجموعة من الأنصار اللذين طالبوا من الطاقم الفني استفسارات حول مرارة الهزيمة التي لم يتقبلها أنصار السيارتي وأثرت عليهم. حيث لم يتجرعها عشاق الساحرة المستديرة مما أصبح حديث الشارع الرياضي بولاية عين تموشنت، خاصة الأنصار اللذين تنقلوا إلى البيض وحضروا الواقعة الكروية بعد قطع مسافة طويلة، إذ نال منهم التعب والارهاق بسبب بعد المسافة وتعب الصيام وكلهم شغف بالعودة بنتيجة إيجابية أو على الأقل تحقيق التعادل. التفاؤل الذي ظهر جليا في الحافلات والسيارات خلال تنقلهم وهم الذين صنعوا الأفراح على مدرجات ملعب الرائد مجذوب زكرياء بالبيض.

الطاقم الفني واللاعبون يعدون بالتدارك

في السياق نفسه، عبر الطاقم الفني والعديد من اللاعبين عن أسفهم الشديد إثر الخسارة القاسية والمرة.  وقد تعهد لاعبو الشباب بضرورة التدارك في الجوالات القادمة مع تحقيق الفوز في أربع الجولات المتبقية. المهمة حتماً ستكون جد صعبة لكن ليست مستحيلة وكل شيء ممكن في عالم كرة القدم بعد خسارة الأخيرة أمام مولودية البيض التي لم تكن متوقعة و غير منتظرة خاصة وأن أشبال عصمان عبد الرحمن أدوا شوطا كبيرا ووقفوا الند للند أمام المنافس. حيث مع ربع ساعة الأول من الشوط الثاني تلقوا هدفين قاتلين في ظرف ثماني دقائق مما صعب من مأمورية السيارتي للعودة في النتيجة وأثر فيهم وأصبحت معنوياتهم منحطة.

الأنصار يساندون اللاعبين ويطالبون بالانتفاضة

ضجة حقيقية خلفتها مساء أمسية السبت بعد الهزيمة التي تكبدتها السيارتي بملعب الرائد مجذوب زكرياء بالبيض أمام مولودية البيض حيث لم يتجرع الأنصار ذلك التعثر وعرفوا كيف يستغلوا هفوات الدفاع لا سيما في تلك اللقطة التي جاء على إثرها الهدف الثاني لأصحاب الأرض والتي ارتكبها الحارس خالدي فخري أيمن ومن خلال حضورهم وبعد انتقاذهم لرفقاء دحو مروان بسبب الأداء المخيب الذي ظهروا به على أرضية الميدان معربين عن امتعاضهم الشديد من الأداء الذي قدموه خاصة في الشوط الثاني بعد تلقيهم هدفين في ظرف ثماني دقائق. كما قام الأنصار بمساندة اللاعبين والطاقم الفني والوقوف إلى جانبهم إلى غاية آخر دقيقة من غمار البطولة وطالبوا من الجميع الإنتفاضة ومواصلة تحقيق ديناميكية الإنتصارات رغم تقلص الحظوظ، حيث بقي بصيص أمل لتحقيق الصعود إلى القسم الأول المحترف فكل شيء ممكن في عالم كرة القدم

البيض يضع حد للسلسلة بدون هزيمة للسيارتي

أنهى فريق البيض سلسلة اللاهزيمة للسيارتي بعدما تغلبت المولودية عليه بهدفٍين دون رد، أمسية يوم السبت، ضمن الجولة 26 من بطولة القسم الثاني للمجموعة وسط غرب، حيث وصلت السيارتي إلى المباراة رقم 18 بدون هزيمة قبلها. للتذكير أن السيارتي بعد أول خسارة أمام رائد القبة لحساب الجولة 7 لم تذق طعم الهزيمة إلى غاية الجولة 26 .

علي بوعزة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P