الرابطة الثانيةالمحلي

السيارتي تعود بفوز ثمين من المشرية

عاد فريق شباب عين تموشنت أمسية يوم الجمعة بالزاد كاملا بعد تفوقه خارج قواعده على حساب الفريق المحلي شباب المشرية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين بملعب 20 أوت بالمشرية، وهذا ضمن إطار الجولة 29 من بطولة القسم الثاني هواة لمجموعة وسط غرب، حيث سيطر رفقاء الحارس بلال على مجريات اللقاء. وتمكن أشبال المدرب كبداني في الدقيقة العاشرة من تسجيل هدف السبق عن طريق اللاعب، لهبيري بعد تلقيه كرة بينية لينجح في تحويلها لشباك حارس شباب المشرية بعد خطأ في محور الدفاع.

ومع مرور الدقائق ازداد الضغط من جانب لاعبي السيارتي لمضاعفة النتيجة. على إثر هجمة مرتدة على الجهة اليمنى قادها المدافع الأيمن كرميش، يوزع هذا الأخير داخل منطقة العمليات، ليحاول مدافع شباب المشرية إبعاد الكرة، لكن ولسوء الحظ خادع مرماه بهدف ثاني لصالح السيارتي. رد أصحاب الأرض جاء في الدقيقة 26 حيث تمكن شباب المشرية من تقليص النتيجة. لتنتهي المرحلة الأولى بتقدم فريق شباب عين تموشنت بهدفين لهدف واحد. الشوط الثاني حاول فيه أصحاب الأرض تعديل النتيجة، حيث وفي الدقيقة ال53 وبعد توزيعة على الجهة اليسرى، يتمكن مهاجم شباب المشرية من مخادعة حارس السيارتي بلال معدلا النتيجة لصالح فريقه.

عرفت الدقائق المتبقية من عمر اللقاء حذر كبير من كلا الجانبين، حيث حاول كل فريق نقل الخطورة إلى منطقة المنافس، لكن كل المحاولات باءت بالفشل بداعي التمركز والانتشار الجيد داخل المستطيل الأخضر. إلى أن جاءت الدقيقة 76 ليتمكن بن حمو من فئة الرديف من تسجيل الهدف الثالث للسيارتي. لتنتهي المباراة بتفوق السيارتي بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين. وبهذه النتيجة يرفع أشبال المدرب كبداني رصيدهم إلى النقطة 48. في حين تجمد رصيد شباب المشرية عند النقطة 51 .

بوعزة علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P