الرابطة الثانيةالمحلي

السيارتي يحضر بجدية تحسبا لموقعة ترجي مستغانم

استأنفت تشكيلة شباب عين تموشنت  تدريباتها أمسية  يوم الأحد  بالملعب الملحق للمركب  الرياضي عمر اوسياف تحسبا للمواجهة  التي تنتظرها زوال  يوم السبت أمام المتصدر  ترجي مستغانم وهذا لحساب الجولة الرابعة  من بطولة القسم الثاني هواة. حيث ستتواصل التحضيرات لهذا الامتحان الصعب بملعب مبارك بوسيف، ومن هنا تنطلق  التحضيرات بجدية كبيرة، وهذا بعدما منح الطاقم الفني لشباب عين تموشنت يوم راحة  للاعبين بعد المباراة الأخيرة التي أجراها الفريق ضد صفاء خميس مليانة، والتي حقق فيها أشبال المدرب عصمان  أول انتصار بميدانه. ومن هنا سطر المدرب عصمان برنامجا بدنيا ومن المرتقب  أن يرفع المسؤول الأول عن العارضة الفنية  من العمل وهذا ابتداء من صبيحة الثلاثاء بحضور كامل التعداد باستثناء بولتواق المصاب.

و قد شهدت حصة اليوم الأول من استئناف التحضيرات حيوية و نشاط كبير ومعنويات عالية  بعد الفوز الأخير.  حيث اعتمد من خلالها الطاقم الفني على  الاسترخاء و الجاهزية النفسية للتعداد ومواصلة حصد النقاط على التوالي  ومن المقرر قيام الطاقم  بقيادة عصمان  ببرمجة لقاءات تطبيقية للوقوف على جاهزية اللاعبين و تصحيح الأخطاء  و إيجاد الحلول المناسبة تحسبا لموقعة الترجي.

عصمان عقد اجتماعا مع لاعبيه

عقد مدرب السيارتي عصمان اجتماعا مع اللاعبين  عاد فيه إلى مباراة صفاء خميس مليانة  وتحقيق أول انتصار داخل  الديار حيث هنئهم على الفوز وعلى الأداء الذي قدموه طيلة المباراة على حساب هذا الأخير. بالإضافة إلى ذلك تم  تقديم لرفقاء القائد غاريش عدة ملاحظات و التي قام بتدوينها في المباراة الأخيرة. وفي الختام طلب من لاعبيه طي صفحة الفوز أمام  السكاف و ضرورة التفكير في اللقاء المقبل أمام المتصدر ترجي مستغانم التي أكد  على ضرورة التحضير لها كما يجب تسجيل نتيجة إيجابية على التوالي.

بوعزة علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P