الرابطة الثانيةالمحلي

السيارتي يواصل تحضيراته لموقعة ترجي مستغانم

تواصل كتيبة فريق شباب عين تموشنت تحضيراتها بجدية بملعب مبارك بوسيف استعدادا لإستئناف البطولة، حيث سطر المسؤول الأول عن العارضة الفنية للفريق، عصمان عبد الرحمن برنامجا يركز من خلاله كثيرا على الجانب البدني الذي يبقى مهما خاصة في هذه الفترة من أجل  الحفاظ على اللياقة البدنية اللاعبين. ومن المنتظر أن تستأنف  البطولة بداية  من الأسبوع المقبل بتاريخ  الجمعة 10 نوفمبر 2023،  حسب بيان الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، أين تنتظر رفاق القائد غاريش مباراة مهمة و صعبة  خارج الديار أمام ترجي مستغانم  لحساب الجولة الرابعة من بطولة القسم الثاني هواة لمجموعة وسط غرب.

التشكيلة واجهت وديا إتحاد الرمشي و مولودية سعيدة

ومن خلال التحضيرات لإستئناف البطولة خاض هذا الأسبوع أشبال المدرب عصمان مبارتان وديتان أمام كل من إتحاد الرمشي الناشط في بطولة ما بين الجهات، حيث  سيطر فيها رفقاء غاريش على مجريات اللقاء و سجلوا رباعية نظيفة. و من خلال اللقاء الودي الثاني أمام مولودية سعيدة التي جرت وقائعه بملعب سعيد عمارة بسعيدة، حيث انهزم فيها السيارتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين. و من خلال هذا الحوار الكروي الودي سجل المدرب عصمان جميع الأخطاء التي ارتكبها اللاعبين. و سيعمل على تصحيحها من خلال التدريبات و المباريات التطبيقية قبل مواجهة ترجي مستغانم.

تأجيل اللقاء الودي الثالث أمام مولودية البيض 

تم  تأجيل اللقاء الودي الذي كان مبرمج يوم الجمعة بملعب مبارك بوسيف بين فريق شباب عين تموشنت و مولودية البيض الناشط في بطولة المحترف الأول، وهذا يعود  لظروف تنظيمية خاصة بفريق مولودية البيض و الخارجة على نطاق إدارة السيارتي.

بوعزة علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P