الأقسام السفلىالمحلي

الجولة 1 من البطولة الولائية لرابطة عين تموشنت  “الشباب الرياضي الكيحلي  0  – 3  الشباب الرياضي عين الكيحل”  الجياسكا يضرب بقوة

 تمكن فريق الشباب الرياضي عين الكيحل من تحقيق أول فوز في افتتاح فعاليات البطولة الولائية أمام مستضيفه الشباب الرياضي الكيحلي بنتيجة ثلاث أهداف دون مقابل. و شهد الداربي المحلي روح رياضية عالية بين الفريقين ، حيث عرف الزوار كيف يسيرون مجريات اللقاء بعد السيطرة التامة  داخل المستطيل الأخضر لملعب  الشهيد بوعريشة عبدلي و تمكن دربال محمد من فتح مهرجان الأهداف في الدقيقة 26 من المرحلة الأولى  ليضيف زميله دربال فؤاد ثنائية في الدقيقة 31 و 40  و ببهذه النتيجة التي تعتبر مكسب للفريق في افتتاح البطولة الولائية .

بدأ الشوط الأول بحذر شديد من كلى الجانببن  بعد صافرة الحكم واضح،  فجاءت أولى المحاولات في الدقيقة الأولى من  الشوط الأول بعد قذفة قادة قلوشة  الذي حاول مباغتة  الحارس قادة بلفار الذي  في المكان المناسب. رد المنافس جاء في الدقيقة 15 يعد رأسية بن عبد السلام لكن كرته لم تشكل خطورة على مرمى الحارس المحلي قادة قلوشة و نفس اللاعب حاول  القذف من بعيد و مباغتة حارس الشباب الرياضي الكيحلي.

وبعدها بدقيقة واحدة لم يستغل المهاجم قادة قلوشة الموقف لفتح مهرجان الأهداف لصالح الشباب الرياضي الكيحلي  بعد  خروج غير موفق من الحارس قادة بلفار و لحسن الحظ الكرة كانت فوق الإطار ومع مرور الدقائق دخل أشبال المدرب زروقي أجواء المباراة، حيث  بادروا في الهجمات خاصة على الجهة اليسرى. ففي الدقيقة 26 بعد توزيعة من مابد و قذفة بن عبد السلام اصطدمت بالعارضة الأفقية لتجد أرجل دربال محمد الذي تمكن من إسكانها داخل الشباك و منح هدف السبق لفريق الشباب الرياضي عين الكيحل.

و استمرت سيطرة الزوار و توالت المحاولات ولسوء الحظ عدم التركيز والتسرع خان رفاق القائد بن عبد السلام لإضافة أهداف أخرى. الدقيقة ال 31 كرة على طبق يقدمها بن عبد السلام لزميله دربال فؤاد لينجح هذا الأخير من مضاعفة النتيجة و تصبح النتيجة هدفين دون رد. وقبل خمس دقائق عن النهاية الشوط الأول ليتمكن نفس اللاعب دربال فؤاد من إضافة الهدف الثالث بعد خطأ دفاعي.

لينتهي الشوط الاول بنتيجة ثلاث أهداف مقابل لا شيء  كما عرف  الشوط الثاني الفريق الزائر كيف يسير أطوار  اللقاء ، حيث قام المدرب زروقي ببعض التغييرات من أجل الوقوف على جاهزية بعض اللاعبين ومنح الفرصة للبدلاء ، حيث المرحلة الثانية لم تشهد فرص كثيرة. ففي الدقيقة 75 البديل زناقي فوت فرصة إضافة الهدف الرابع ولم يستغل الموقف أمام شباك فارغة لسوء الحظ كرته خرجت فوق الإطار ، لينتهي اللقاء بتفوق الشباب الرياضي عين الكيحل بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد أمام مستضيفه الشباب الرياضي الكيحلي.

بوعزة علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P