الرابطة الثانيةالمحلي

الشبيبة تثأر لنفسها ضد معسكر و تريد التأكيد مع الحجوط

عادت شبيبة تيارت بالزاد كاملا من معسكر، رغم صعوبة المهمة لأن الغالية كانت تريد إضافة نقاط إلى رصيدها بعد هزيمة عين وسارة. دخلت الشبيبة المواجهة لتأكيد الفوز المحقق أمام الحراش والارتقاء في الترتيب، وكان أداء الشبيبة في هذا اللقاء جيّداً حيث لعب التعداد بإرادة قوية قصد الفوز وبذلك تكون الشبيبة ثأرت لنفسها من هزيمة معسكر.

التشكيلة لعبت بطريقة ذكية

ولعبت تشكيلة الشبيبة بطريقة ذكية وسيطرت على منافسها، ولم تكتف بالدفاع كعادة الفرق حين تلعب خارج الديار. وقد اعتمد المدرب كبداني حمودة على جل عناصر التشكيلة التي لعبت لقاء الحراش مع تغييرين، حيث أقحم تيلا مكان دردار واعتمد على بن يحيى في وسط الميدان، كما انتهج كبداني خطة هجومية أتت ثمارها عندما سجل فراز جمال هدفا مع بداية الشوط الأول عن طريق اللاعب فراز الذي سجل هدف باغت به حارس غالي معسكر الذي كان متقدمة عن إطار المرمى.

غلق اللعب في الشوط الثاني للحفاظ على النتيجة

وأغلق كبداني اللعب في الشوط الثاني بالتغييرات التي أحدثها، حيث وأثمرت هذه الخطة حيث سدت الشبيبة كل المنافذ على أبناء غالي معسكر ما ساعدهم على العودة بفوز ثمين. يذكر أن الحارس بالمصابيح أدّى مباراة في المستوى وأنقذ مرماه من هدف محقق في الشوط الأول.

جمال فراز سجل الثامن

يبقى المهاجم جمال فراز هدّاف الفريق حيث أضاف أول أمس هدفه الثامن في مرمى غالي معسكر، يذكر أن فراز سجّل ثلاثة أهدف في اللقاء الماضي أمام بلعباس قدّم أداء جيداً، ما جعل الطاقم الفني يثني كثيرا على المهاجم فراز الذي أصبح مطلوب من عدة فرق في الرابطة الأول.

المدرب كبداني حمودة:”أشكر اللاعبين على 90 دقيقة المقدمة”

أكد لنا المدرب كبداني حمودة أنه يثق كثيرا في اللاعبين وكان متأكداً أنهم قادرون على العودة بنتيجة إيجابية من تنقلهم الصعب، وأوضح لنا كبداني أن الجميع كانوا واعين بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، وحققوا هدفهم بفضل الإرادة التي تحّلوا بها، واعتبر كبداني الفوز ضروريا للبقاء في القسم الثاني.

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P