متفرقات

“الصام” تفقد مناصرها الوفي “ميتشا” في حادث مرور بمارسيليا

اهتزت مدينة المحمدية ليلة الخميس على نبأ وفاة المناصر الوفي لسريع المحمدية والمعروف على مستوى المنطقة بتعلقه بالألوان البرتقالية ويتعلق الأمر ب”خطاب الحاج” والمدعو “ميتشا” والذي وافته المنية بعد حادث مرور وقع له بمدينة مارسيليا الفرنسية والتي يقطن بها المرحوم منذ حوالي عشر سنوات . ولقد شكل خبر وفاة المرحوم “ميتشا” صدمة كبيرة وسط معاقل الصام وفي مدينة المحمدية .

المرحوم  كان مناصرا وفيا بأخلاق عالية

عرف المرحوم خطاب الحاج والمدعو “ميتشا” بحبه الشديد لسريع المحمدية حيث كان دائم الحضور في تدريبات ومباريات الفريق سواء داخل الديار أو خارجها، مما جعله مقربا ومحبوبا عند جميع اللاعبين الذين تقمصوا الوان الصام في مواسم سابقة . ويشهد الجميع للمرحوم خطاب محمد بروحه الفكاهية واخلاقه العالية مما جعله محل احترام الجميع سواء في المحمدية أو خارجها .

كان من بين المناصرين المؤثرين في الفريق

لا يختلف إثنان على أن المرحوم خطاب الحاج كان من بين المناصرين القبائل المؤثرين في سريع المحمدية، حيث وبحكم تواجده الدائم بالقرب من اللاعبين فلقد كان يحفزهم بطريقته الخاصة وكان يضغط على المسيرين من أجل وضع الفريق دائما فوق السكة الصحيحة . كما كان المرحوم “ميتشا” يساهم دائما في صنع أجواء رائعة بمدرجات ملعب والي محمد أيام الزمن الجميل للصام .

الخبر شكل صدمة لعدد من اللاعبين السابقين

لم يشكل خبر وفاة المرحوم خطاب الحاج صدمة بمدينة المحمدية فقط بل تعدى إلى مدن أخرى، حيث تلقى عدد من لاعبي سريع المحمدية السابقين الذين يقطنون خارج المحمدية على غرار دوب فضيل، بن عياد مراد ، بهيليل مهدي ، الحجاري أمين ، سليم بن علي ، زايدي مصطفى ، بوصوار بلال  …إلخ نبأ الوفاة بصدمة مما جعلهم يعبرون عن حزنهم الشديد لوفاة المرحوم.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P