الأقسام السفلىالمحلي

الصام تهزم أحفاد الأمير برباعية وتقنع أنصارها

في ثالث خرجة ودية منذ بداية التحضيرات وفي أول ظهور بملعب والي محمد ، حقق سريع المحمدية فوزا معنويا مهما في المباراة التي جمعته بفريق أحفاد الأمير عبد القادر الناشط في بطولة شرفي معسكر، حيث تفوقت تشكيلة المدرب مومن بوصوار برباعية كاملة في مباراة سيطر فيها أبناء باريقو بالطول والعرض وأقنعوا كثيرا أنصارهم الذين خرجوا راضين عما قدمه رفقاء الحارس بودلال بغض النظر عن طابع اللقاء الودي.

تيفراوي منح التفوق للفريق في الشوط الأول

أنهى سريع المحمدية المرحلة الأولى من مباراة أحفاد الأمير عبد القادر الودية متفوقا في النتيجة بهدف سجله المدافع الأيسر تيفراوي خالد في الدقيقة 34 بعد عمل فردي رائع . ولقد قدمت تشكيلة الشوط الأول نسوجا كروية وجاءت على النحو التالي: بودلال، بحري عبد الحميد، تيفراوي، صالقية، بلخير، فلاح، نجار، شهيدة، برجي ، لعريبي، عباسي.

بودربالة ينتفض ب”هاتريك” في المرحلة الثانية

الشوط الثاني من المباراة الودية انتفضت فيه تشكيلة المدرب مومن بوصوار والتي تمكنت من الوصول لشباك المعسكرية في ثلاث مناسبات وعن طريق المهاجم بودربالة الذي ترك بصمته بعد تسجيل ثلاثية كاملة. وكان بإمكان الحصيلة التهديفية ان تكون أثقل لولا التسرع ونقص التركيز.  ولقد جاءت تشكيلة الشوط الثاني على النحو التالي: بوخالفة، بحري خالد، بلهاني، زوادي، جوزي، بوعبيدة، مخفيوي، بودربالة، عبد الهادي، سرير، شروف.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P