الأقسام السفلىالمحلي

الصام تهزم الجياساس وتؤكد جاهزيتها للبطولة

في سادس مباراة ودية له منذ بداية التحضيرات، واجه سريع المحمدية عشية الثلاثاء بالملعب البلدي بسيق الشبيبة المحلية الناشطة في بطولة الجهوي الأول، وهي المقابلة التي عادت فيها الكلمة لتشكيلة المدرب مومن بوصوار بهدفين مقابل هدفين.  ولقد أكدت تشكيلة باريقو في ودية “الجياساس” جاهزيتها لدخول أجواء المنافسة الرسمية بقوة بعد حوالي عشرة أيام من انطلاق البطولة.

سمان ولعريبي قلبا الموازين في الشوط الثاني

أنهى سريع المحمدية الشوط الأول من مباراة  شبيبة سيق الودية متخلفا في النتيجة بهدف نظيف سجله المحليون مع نهاية المرحلة الأولى على إثر خطأ مشترك بين الدفاع والحارس ، قبل أن تقلب تشكيلة باريقو الموازين في المرحلة الثانية ويتمكن الوافد الجديد سمان عبد الوهاب من تعديل النتيجة بقذفة من خارج منطقة العمليات، قبل أن يضيف المتألق لعريبي الهدف الثاني على إثر عمل ثنائي رائع مع بودربالة.

الغيابات حالت دون تمكن بوصوار من ضبط التشكيلة المثالية

لم يتمكن المسؤول الأول عن العارضة الفنية لسريع المحمدية مومن بوصوار من ضبط معالم التشكيلة المثالية في مباراة سيق الودية وذلك بسبب الغيابات العديدة ، حيث لم يشارك في ودية الجياساس سبعة لاعبين يعتبرون من بين الركائز في تشكيلة الصام ويتعلق الأمر بالثلاثي المصاب نجار وعباسي ومحيدون ، بالإضافة لكل من صالقية وبلخير وخنتر وشهيدة بترخيص من الإدارة والطاقم الفني .

الأنصار خرجوا راضين عما قدمه الفريق

شهدت مباراة شبيبة سيق وسريع المحمدية الودية حضور عدد معتبر من أنصار الصام والذين تنقلوا إلى مدينة سيق من أجل معاينة فريقهم في مباراة الجياساس والتي كانت بمثابة امتحان حقيقي للسريع . ولقد خرج الأنصار راضين عما قدمته تشكيلة المدرب مومن بوصوار أمام منافس قوي يلعب على الأدوار الأولى في البطولة ويمتلك في صفوفه عدة لاعبين من ذوي الخبرة والتجربة.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P