الرابطة الأولىالمحلي

الطاقم الطبي مدّد راحة خذير لعشرة أيام

مدد الطاقم الطبي لمولودية وهران راحة المدافع الأيمن خذير سفيان لعشرة أيام،  وذلك على خلفية الإصابة التي يعاني منها على مستوى خلفية الفخذ والتي كان قد تعرض لها في مواجهة سطيف ،وحرمته كما هو معلوم من المشاركة رفقة تشكيلة المدرب عيسى كينان في مواجهة الجولة الفارطة أمام نصر حسين داي.

لن يكون جاهزا لمواجهة أمل الأربعاء

لن يكون الظهير الأيمن للحمراوة خذير جاهزا لمواجهة الجولة السادسة من البطولة أمام أمل الأربعاء المبرمجة هذا السبت ، حيث لن يعود لاعب شباب قسنطينة سابقا لأجواء التدريبات سوى مع بداية الأسبوع المقبل وبالتالي تضييع مباراة أمل الأربعاء،  وهو الغياب الذي لن يكون مؤثرا في ظل جاهزية علاتي .

غياب خالي عن مباراة الأربعاء يترسم

مثلما سبق وأن أشرنا إليه في عدد أمس،  تأكد غياب المدافع خالي زكرياء عن مواجهة الجولة السادسة من البطولة هذا السبت أمام أمل الأربعاء،  وذلك على خلفية الإصابة التي كان قد تعرض لها على مستوى الركبة في مباراة نصر حسين داي الأخيرة . وتبقى فترة غياب خالي عن الحمراوة غير محددة لحد الآن.

بن علي جاهز لخلافته

بعد تأكد غياب المدافع خالي عن مباراة أمل الأربعاء،  بات المدافع بن علي جاهزا لاستعادة من جديد مكانته ضمن التشكيلة الأساسية والتي استبعد منها في آخر ثلاث مواجهات،  مع العلم بأن بن علي كان أساسيا في أول مباراتين أمام السياسي و بارادو رفقة نعماني في محور المدافع .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P