الرابطة الثانيةالمحلي

الغالية تسقط داخل الديار و ثناء كبير على الشباب

سقط غالي معسكر في فخ التعادل على أرضية ميدانه في سياق الجولة السادسة عشر من بطولة القسم الوطني الثاني هواة جهة وسط غرب  ، عندما إستقبل إتحاد حجوط  .، الغالية خاضت اللقاء بلاعبي الرديف ،  بالإضافة إلى أربعة لاعبين فقط و نتيجة اللقاء قيمها الكثير بالإيجابية  ، كون الفريق لعب بفئة الرديف لأول مرة هذا الموسم  و بمدرب جديد  ألا  و هو خناثة  بمساعدة طاقمه الحاج  صديقي، والحاج بوقاش و المحضر البدني صدوق  ، بالإضافة إلى الظروف التي يعيشها الفريق من الناحية المادية  ، و إضرابات جل لاعبي الفريق الأول ، و رغم ذلك قد فاز الغالي في هذه المباراة بلاعبين شباب صاعدين بقوة  ، يستحقون الفرصة الكاملة لتمثيل الغالية في المستقبل ،  و بهذا التعادل حافظ الغالي على مركزه الرابع برصيد 27 نقطة  .

الرديف قدموا أداء جيدا و  لم يخيبوا

و عكس التخوفات التي سادت قبل اللقاء بخسارة الغالي ،لا سيما و أنه دخل اللقاء بلاعبين صغار في السن  ليس لديهم الخبرة ما يكفي ،  تمكن رفقاء الهندي من لعب مباراة في القمة و سيطروا على اللقاء  بالطول و العرض ، و لولا التسرع و نقص الخبرة  لكان الفريق سجل العديد من الأهداف من خلال الفرص السانحة للتسجيل التي ضاعت  بغرابة  . إدارة  الفريق حفظت اللاعبين كثيرا بعد اللقاء عقب الأداء الجيد الذي أبانوا عليه فوق أرضية الميدان  . الشباب لم يخيبوا و كانوا عند حسن الظن ، فبغض النظر عن نتيجة اللقاء و التعثر داخل الديار ، فغالي  معسكر  كسب مجموعة من الشباب الطموح الذي سيدافع عن ألوان الفريق  في هذه المرحلة الجد حساسة ، و مع تزايد الثقة و المباريات سيكون لرفقاء الهندي كلمة يقولونها  خلال هذا الموسم  .

رسميا الغالية تقرر خوض مرحلة العودة بالرديف

و كما سبق لنا و أن أشرنا له في أعدادنا  السابقة ، فغالي معسكر سيخوض مرحلة الإياب رسميا  بصنف الرديف ، بعد مواصلة الأكابر لإضرابهم  بسبب مستحقاتهم العالقة ،و التي لم تجد لها إدارة نصر الدين مرابحية حل إلى غاية اليوم . و على الرغم من اتصال الرئيس بالعديد من اللاعبين للعودة و الصبر على مستحقاتهم ، إلا أن الجميع  واصل الإضراب و جعل مرابحية يقرر خوض المرحلة الثانية من البطولة بصنف الرديف ، تحت إشراف مدربهم خناثة و طاقمه الفني  .

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P