الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الغيابات بداعي الإصابات تتواصل وبوزيدي في ورطة

يتواجد المسؤول الأول عن العارضة الفنية لمولودية وهران يوسف بوزيدي في ورطة حقيقية وذلك في ظل تواصل الغيايات بداعي الاصابة ، حيث لم يتدرب الخماسي اوقاسي، العرجي، قنينة، مطراني، حميدة في حصة إستئناف التي جرت أول أمس الاثنين وذلك بسبب عدم تلقيهم الضوء الأخضر من الطاقم الطبي في ظل عدم تماثلهم للشفاء النهائي من الإصابة.

الإصابة عاودت اوقاسي في مباراة الرديف التطبيقية

بعدما كان في طريقه للتعافي و العودة لجو المنافسة الرسمية ، عاودت الإصابة لاعب الوسط جوبا اوقاسي وذلك خلال مباراة الرديف التطبيقية التي برمجها المدرب يوسف بوزيدي الأسبوع الفارط، بحيث شعر لاعب شبيبة القبائل سابقا بالام عويصة مما اضطره لمغادرة أرضية الميدان في انتظار إجراء فحوصات طبية جديدة ومعرفة نوعية الإصابة التي يعاني منها .

نعماني غاب عن الإستئناف بسبب ألام خفيفة

شهدت حصة الاستئناف غياب قلب الدفاع ومنقذ مولودية وهران في آخر مبارتين نعماني محمد والذي لم يتدرب رفقة المجموعة بسبب شعوره ببعض الآلام الخفيفة . وحسب ما تحصلت عليه جريدة بولا من معلومات من مصادرها الخاصة فإن إصابة نعماني لا تدعو للقلق ولن تمنعه من التنقل إلى مقرة رفقة التشكيلة تحسبا لمواجهة الجمعة أمام النجم المحلي في إطار الجولة التاسعة عشرة من البطولة .

بناي إندمج رفقة المجموعة

بعد الإصابة التي كان قد تعرض لها على مستوى الكاحل خلال تربص العاصمة مما حال دون مشاركته في مواجهتي الساورة وواد سوف ، نزع لاعب الوسط بناي سليم الحبس وعاد للمدرب بصورة عادية رفقة المجموعة بعد انتهاء البرنامج التحضيري الخاص الذي كات مسطرا له من قبل الطاقمين الفني والطبي.  وتبقى جاهزية بناي للتواجد ضمن قائمة اللاعبين ال18 المعنيين بمواجهة نجم مقرة من عدمها بيد المدرب يوسف بوزيدي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P