نجوم الجزائر

الفاف تمر لملف عدلي…

أعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، عن اتفاقها الرسمي، مع المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش للإشراف على العارضة الفنية للخضر خلفا للناخب الوطني السابق، جمال بلماضي.وفي بيان لها نهاية الأسبوع الماضي، أكدت هيئة صادي، أن المدرب الجديد بيتكوفيتش سيحل بأرض الوطن.  غدا الأحد، من أجل التوقيع على العقد الذي سيجمعه بالمنتخب الوطني إلى غاية 2026..ويراهن وليد صادي على التقني السابق لمنتخب سويسرا، وعديد الأندية. من أجل إعادة الخضر، إلى الواجهة الإفريقية. بعد العديد من النكسات التي عرفتها الكرة الجزائرية في الفترات الأخيرة، والتي كانت آخرها الإقصاء من كأس إفريقيا للأمم بكوت ديفوار من الدور الأول.وحسب ما كشفه صادي في آخر تصريحاته الإعلامية، عن المدرب الجديد. فإن أول أهدافه مع الخضر ستكون التأهل إلى المونديال القادم، الذي سيقام عام 2026.

إلى جانب التألق في الكان القادم، الذي سيكون بالمغرب.ولا بد أن مشروع الاتحادية الساعي إلى تدعيم المنتخب الوطني. بالعديد من الأسماء القادرة على تقديم الإضافة المرجوة للفريق في قادم المواعيد، لا يزال ساري المفعول.الأمر الذي دفع وليد صادي، إلى التعويل على مدربه الجديد. من أجل إقناع نجم ميلان الإيطالي، ومتوسط الميدان، ياسين عدلي، الذي يعّد واحدلا من بين أبرز أهداف الفاف منذ مدة. ومن الواضح بأن بيتكوفيتش يعرف إمكانات عدلي جيدًا بحكم تدريبه إيّاه في نادي بوردو، ومعرفته بطريقة لعبه سواء في التدريبات أو خلال المباريات التي أشرف فيها المدرب الكرواتي السويسري على الفريق الفرنسي.كما أنه من المنتظر، أن يحدث المدرب الجديد للمحاربين، العديد من التغييرات الفنية.  خلال الفترة التي سيشرف فيها على العارضة الفنية، خاصة في ظل تقدم العديد من اللاعبين في السن، وتراجع مستواهم.

حيث قد لا نرى الكثير من الكوادر التي صنعت أمجاد المنتخب. فيما مضى خلال التربصات القادمة. خاصة وأن هذا المدرب. معروفه عنه أنه لا يعتمد كثيرا على العناصر المتقدمة في السن.  بل يفضل الاعتماد علة الشباب، خلال ما مبارياته، ما يعني أن جيلا جديدا يلوح في الأفق.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P