الرابطة الأولىالمحلي

القبضة الحديدية تشتد بين محياوي ونقاش ودرارجة

إشتدت القبضة الحديدية بين رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي والمهاجمين درارجة ونقاش، وذلك بعد تأكد عدم رغبة الإدارة في الاحتفاظ باللاعبين ضمن تعداد الحمراوة إلى غاية نهاية الموسم، مقابل عدم الاتفاق بين الطرفين حول صيغة فسخ العقد في ظل تمسك كل طرف بموقفه.

درارجة ونقاش رفضا تخفيض أجرتيهما

وكان الرئيس محياوي الطيب قد إلتقى مؤخرا باللاعبين درارجة ونقاش حيث طلب منهما تخفيض أجرتيهما الشهريتين مقابل الإستمرار مع النادي، مع العلم بأن درارجة يتقاضى في المولودية أجرة تقدر بحوالي 270 مليون فينا يتقاضى نقاش أجرة شهرية تقدر بحوالي 250 مليون سنتيم.

أصرا على الحصول على تعويض بخمسة أجور

في ظل رفضهما تخفيض أجرتيهما الشهريتين، طلب الرئيس محياوي الطيب من اللاعبين درارجة ونقاش فسخ العقد بالتراضي وهو ما وافق عليه لاعبا مولودية العاصمة سابقا، لكن بالمقابل أصرا على الحصول على تعويض بخمسة أجور شهرية مقابل فسخ العقد بالتراض مع العلم بأن عقديهما مع الحمراوة ينتهي في 2022 .

نقاش ودرارجة يتدربان رفقة الرديف

بعدما كان المدرب مضوي خير الدين قد منعهما من التدرب رفقة المجموعة بقرار من الإدارة، تحول المهاجمان نقاش ودرارجة للتدرب مع الفريق الرديف بداية من أول أمس الخميس وذلك بعدما رضخت الإدارة لمطلبهما ومنحتهما وثيقة رسمية في خطوة من اللاعبين لحماية حقيهما في النادي.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P