الأولىالعالميبطولات إفريقية

الكاف تنظم يوم مفتوح لوسائل الإعلام مع الحكام

حضر العديد من ممثلي وسائل الإعلام المعتمدين في كأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار 2023، توتال إنيرجيز، الخميس ليوم مفتوح مع الحكام والحكام المساعدين وحكام الفيديو المساعدين، الذين تم اختيارهم للمشاركة في المنافسة و أتاح النشاط الذي تم في، صول بني (مركز تحضيرات نادي أسيك ميموزا)، في أبيدجان، الفرصة للصحفيين والمصورين المعتمدين للتطرق إلى ظروف وأساليب تدريب 68 حكما، والذين يتحملون مسؤولية كبيرة لقيادة مباريات هذه المنافسة و تم إطلاع ممثلي وسائل الإعلام على كيفية عمل التحكيم بالفيديو.

سمح لهم المرور في غرفة التحكم بالفيديو وفي منطقة التحكم برؤية الحكام في الموقف، على هامش مباراة تدريبية بين رديف نادي أسيك ميموزا ونادي ويليامزفيل أتليتيك أبيدجان، تمرين ساعد على فهم عملية صنع القرار بشكل أفضل على مستوى تقنية حكم الفيديو المساعد قال، نومانديز ديزيري دوي، مدير التحكيم وتكنولوجيا كرة القدم في الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم: “لقد رأوا أن القرارات دقيقة جدا وصحيحة للغاية.

لقد أحرزنا الكثير من التقدم في التحكيم بالفيديو وفي الوقت الحالي، نواصل العمل الجاد. وضعنا الحكام في موقف اللعبة، سواء كانوا حكاما في الملعب أو حكام الفيديو المساعد لتكرار التلقائية، وتكرار الإجراءات، وتكرار طرق التحليل. دائما بهدف أن يكون هناك توحيد بين أولئك الموجودين في الملعب والذين يكونون وراء الجهاز”.

نور الدين عطية 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
P