الأولىكرة الطائرةمختلف الرياضات

الكرة الطائرة …وداد تلمسان يفتك الوصافة

حقق فريق وداد تلمسان للكرة الطائرة، يوم أول أمس، بمستغانم فوزا مهما في أخر مباراة له لعبها في إطار منافسة الدور الثالث من دورة اللقب، حققه على حساب نادي تاجنانت بنتيجة 3 أشواط دون مقابل. هي النتيجة التي مكنت أبناء عاصمة الزيانيين من رفع رصيدهم إلى النقطة الـ16 مما سمح لهم بافتكاك المرتبة الثانية على مستوى سلم الترتيب. هذا الإنجاز الذي جاء بعد عناء طويل طيلة الموسم، قدم خلاله أشبال المدرب يادي مشورا جعل الجميع يتنبأ لهم بالوصول إلى الهدف المنشود.

…ويتأهل للبطولة الإفريقية

هذا وقد كانت الفرحة مزدوجة لدى محبي الكرة الطائرة بتلمسان خاصة وأنصار الوداد عامة، فزيادة على تشريف اللونين الأزرق والأبيض فإن فريق كرة الطائرة بإنهائه للبطولة في المرتبة المذكورة قد ضمن وداد تلمسان تمثيل الجزائر في البطولة الإفريقية خلال الموسم المقبل.

الوداد خطف الوصافة في أخر اللحظات

بالحديث عن مشوار فريق وداد تلمسان للكرة الطائرة والذي توجه خلال نهايته بالمركز الثاني، فقد عرف رفقاء خلخال كيف يخطفون الوصافة في آخر الجولات، رغم اصطدامهم بمنافسة شرسة وذلك بعد الفوز الذي المسجّل يوم الجمعة على حساب نادي البليدة وذلك في مقابل سقوط الوصيف السابق نادي عدوان على يد حامل اللقب نادي برج بوعريريج.

الكرة الطائرة تحفظ ماء الوجه

على عكس بقية الفروع التي أضحت تتخبط في النتائج السلبية خاصة فريق كرة القدم، فإن فريق كرة الطائرة بهذه النتيجة يكون قد حفظ ماء وجه الولاية 13 بأكملها على أمل أن يواصل مسيرة الناجحة ويشرّف الألوان الوطنية وكذا الرياضة في ولاية تلمسان والتي تسير نحو الاندثار بسبب النتائج غير المقنعة التي تسجّل على مستوى جميع الفروع.

ياسين

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P