الرابطة الأولىالمحلي

الكوكي متخوف من أرضية ملعب 5 جويلية 

مع اقتراب موعد مواجهة الجولة الخامسة من دور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا التي يستضيف فيها شباب بلوزداد هذا الجمعة نادي الزمالك المصري بملعب خمسة جويلية، يواصل المدرب نبيل الكوكي تحضير لاعبيه لهذه القمة المنتظرة. فبالإضافة إلى تخوفه من تأثير بعض الغيابات التي قد تعرفها التشكيلة على أداء الشباب خلال هذا اللقاء بما أن الشكوك لا زالت تحوم حول إمكانية لحاق مختار بلخيثر بالمباراة وتفكير التقني التونسي في تعويضه ببوقرة أو الاعتماد على معاذ حداد في هذا المنصب، فإن مشكلا آخر أضيف للكوكي ذلك المتعلق بحالة أرضية ملعب خمسة جويلية التي تضررت كثيرا بعد لقاء الكناري.

التونسي عاين لقائي الزمالك ضد الترجي وإنبي 

في إطار سعيه الدائم نحو إيجاد بعض السلبيات في تشكيلة المنافس المقبل، فقد عاين المدرب نبيل الكوكي مطلع هذا الأسبوع مبارتي الزمالك المصري ضد الترجي التونسي التي فاز بها رفقاء شيكابالا بثلاثية مقابل هدف وحيد، حيث وقف على تحسن كبير من الجانب الهجومي للزمالك، ما جعله يحذر لاعبيه من ذلك خلال الحصص التدريبية الأخيرة. كما تابع الكوكي أيضا لقاء إنبي الأخير في البطولة والذي انهزم فيه الزمالك بثنائية نظيفة.

أمير مرتضى يشعل القمة مبكرًا

من جهة أخرى، أشعل المستشار الرياضي لنادي الزمالك المصري أمير مرتضى القمة المرتقبة بين فريقه وشباب بلوزداد مبكرا، وذلك عندما تحدث لإحدى القنوات المصرية قائلا: “نملك كل الحظوظ من أجل تحقيق الفوز والعودة بتأشيرة التأهل من الجزائر، شباب بلوزداد فريق محترم ولكنه فاز علينا بضربة حظ في لقاء الذهاب ونحن قادرون على الإطاحة به بملعب خمسة جويلية هذا الجمعة”.

نور الدين عطية 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P