الرابطة الأولىالمحلي

اللاعبون يستفسرون من جديد حول مستحقاتهم

عاد لاعبو مولودية وهران للإستفسار من جديد حول مستحقاتهم المالية العالقة وذلك على هامش الحصة التدريبية التي جرت صبيحة اليوم، حيث تحدث اللاعبون مع المدرب بلعطوي في ظل غياب كلي للإدارة وعدم تجسيد الرئيس محياوي لوعوده. ويبدو بأن قضية المستحقات المالية باتت قنبلة موقوتة تهدد بيت “الحمراوة”.

هددوا بالدخول في إضراب جديد

لاعبو المولودية والذين كانوا في قمة الغضب خلال حصة الأمس، هددوا بالدخول في إضراب جديد ومقاطعة التدريبات في ظل تواصل الوعود الكاذبة، وعدم تلقيهم لمستحقاتهم المالية العالقة والمتمثلة في عدة أجور شهرية، مما إنعكس بشكل سلبي على المجموعة ككل، في وقت أصبحت فيه الكرة في مرمى الإدارة.

بلعطوي طالبهم بالتركيز على مواجهة سطيف

المدرب بلعطوي وفي خطوة منه لإمتصاص غضب لاعبيه، طالبهم بتفادي الدخول في إضراب والتركيز على المواجهة المقبلة الصعبة والمهمة أمام وفاق سطيف، وإنتظار عودة الرئيس محياوي من خارج الوطن. ويكون بلعطوي قد عرف كيف يقنع اللاعبين بتفادي الدخول في إضطراب ومقاطعة التدريبات من جديد.

نقاش يباشر التدريبات من جديد

بعدما كان قد غاب عن حصة الإستئناف إثر شعوره بآلام على مستوى الركبة، عاد المهاجم نقاش للتدرب من جديد رفقة المجموعة وذلك بعدما سجل حضوره صبيحة أمس وتدرب بصورة عادية، مؤكدا بذلك جاهزيته للمشاركة في مواجهة وفاق سطيف، رغم أن كل المؤشرات توحي بأنه سيكون خارج حسابات المدرب بلعطوي في التشكيلة الأساسية.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P