حوارات

اللاعب السابق لهلال سيق خروف علي : ” أتمنى أن يكون محمد معمر رئيسا لهلال سيق لأنه الشخص الأمثل لقيادة الفريق “

نستقبل في هذا العدد لاعب هلال سيق و شبيبة سيق سابقا خروف علي الذي يلقب بتشافي، يبلغ من العمر 28 سنة  . علي يلعب متوسط ميداني دفاعي  يتميز بالحرارة فوق أرضية الميدان ، هدفه العودة مع فريق القلب هلال سيق و إرجاعه إلى مكانته الحقيقية  ، و كان لجريدة بولا حوار خاص مع هذا اللاعب الطموح ، حول مشواره الكروي و أهدافه المستقبلية في عالم المستديرة  .

كيف حالك ؟

” الحمد الله بخير. ”

من هو اللاعب علي ؟

”  إسمي علي خروف أبلغ من العمر 28سنة لاعب كرة قدم لعبت لفريق شبيبة سيق و هلال سيق.  ”

كيف كانت بدايتك مع كرة القدم ؟

” مثل كل الشباب الجزائريين في الشارع ،وبعدها انضممت إلى مدرسة هلال سيق ، و بعدها تدرجت في جميع  أصناف النادي من الأصاغر حتى الأكابر.”

لماذا اتجهت إلى كرة القدم عن غيرها من الألعاب ؟

” لأني أحببتها بجنون من الصفر بدأت ، و وجدت نفسي أتقنها جيدا ، و الكرة بالنسبة لي هي الحياة لا أستطيع العيش  بدونها . ”

من هو  النادي الذي تلعب معه حاليا ولماذا اخترته ؟

“حاليا أنا بدون فريق ،بسبب جائحة كورونا و من الممكن أن أكون في صفوف هلال سيق الموسم القادم إن تغيرت الإدارة إن شاء الله “.

كيف تقيم مستواك الكروي ؟

” لم أصل بعد  إلى المستوى العالي بحكم أني بعيد عن الميدان هذا الموسم ،  لكن دائما ما تلعب كرة القدم بحرارة و من أجل سمعة النادي الذي ألعب معه  كنت عند حسن ظن الجميع، و قدمت الكثير من الأشياء الإيجابية  هذا الموسم  والحمد لله “.

ما هي طموحاتك في عالم كرة القدم ؟

” طموحاتي المستقبلية أن ألعب في فريق عريق ،و أصل إلى الفريق الوطني بإذن الله ،وأنا وأثق من إمكانياتي و مع العمل و المثابرة سأصل إلى هدفي إن شاء الله ”

أين سجلت أجمل هدف خلال مشوارك الرياضي ؟

” أجمل هدف سجلته في مشواري الرياضي كان ضد مثالية تيغنيف في البطولة موسم 2015\2016 ، بتسديدة قوية سكنت شباك الحارس و كان هدفا مهما لضمان فريقي البقاء آنذاك. ”

ما هي أفضل مباراة لعبتها ؟وما هي أسوأ مباراة ؟

”  أفضل مقابلة لعبتها كانت ضد شباب بوقطب سنة 2015\2016  بعد أن فزنا عليهم هناك بثلاثية مقابل  صفر، ساهمت بشكل كبير في فوز فريقي شبيبة سيق ، و أسوء مقابلة كانت ضد شبيبة تيارات سنة 2017\2018 في سيق أين خسرنا و لعبت مدافع أيمن الذي كنت غير متعود عليه “.

ما هي هوايتك المفضلة بعد كرة القدم ؟

” هوايتي المفضلة بعد كرة القدم هي السباحة و كمال الأجسام .”

من هو قدوتك في الملاعب ومن هو اللاعب الذي ترتاح للعب بجانبه؟

” قدوتي في الملاعب هو الإسباني تشافي هرنانديز  ، و اللاعب الذي أرتاح باللعب معه  هو صديقي معمر .  ”

هل يوجد مدرب تتمنى أن يكون مدربك في المستقبل ؟

”  تدربت تحت إشراف خيرة المدربين ، لكن مشري عبد الله  إنسان أعطاني ثقة كبيرة في نفسي ،أتمنى أن تجمعنا الأيام القادمة في فريق واحد. ”

نادي تتمنى حمل ألوانه في الجزائر ؟

” مولودية وهران “.

النادي المفضل عالميا ؟

” ريال مدريد الإسباني . ”

المنتخب المفضل لك ؟

“بالتأكيد المنتخب الوطني الجزائري. ”

هل لديك كلمة لجهة أو شخص معين ؟

” نعم لدي رسالة أريد تمريرها  ، فريق هلال سيق يعاني في الأقسام السفلى و هو نادي عريق لا يستحق ما يحدث له حاليا ، الإدارة السابقة هي السبب لقد جعلت منه فريق أحياء،  لا روح لا هيبة كل شيء جميل في هذا الفريق قضوا عليه ، إذن بعد الفشل هناك إنسان محترم و إبن الفريق شخص يعرف كرة القدم جيدا و محبوب عند أبناء مدينة سيق، كلكم  تعرفون معمر، لذا قدموا له الدعم و التشجيع لأنه حقا هو الشخص المناسب لهذه  المرحلة ، و هو من يستطيع تسيير الفريق و إعادته إلى سابق عهده إن شاء الله. ”

كيف ترى مستوى  البطولة الوطنية ؟

” مستوى فوق المتوسط ،و هو في تطور و خير دليل المنتخب الوطني المحلي ، و مع تطبيق برنامج الاحتراف كما ينبغي ستصبح البطولة خزانا للمنتخب الوطني ”

هل سبق لك التعامل مع وكيل أعمال ؟

“لا ، لحد الآن و على الرغم من أنني ألعب في فريق من القسم الوطني الأول لم يسبق لي التعامل مع أي وكيل أعمال . ”

كلمة أخيرة نختتم بها هذا الحوار ؟

” أشكر جريدة بولا على هذه الإستضافة  القيمة ،كما أشكر كل من ساندني في مشواري الرياضي ، هدفي العودة إن شاء الله من بوابة هلال سيق ، و أتمنى من مناصري الفريق و سكان مدينة سيق التكاتف من أجل إرجاع هذا النادي الكبير إلى مكانته الحقيقية إن شاء الله “.

حاوره: نبيل شيخي  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P