حوارات

المستقدم الجديد في صفوف  شبيبة القبائل بلوفة محي الدين : ” هدفي حمل ألوان المنتخب الوطني و سأبرهن عن قدراتي مع فريق شبيبة القبائل “

 

تواصل جريدة بولا الرياضية حواراتها مع لاعبي البطولات الوطنية ،  و هذه  المرة مع لاعب إتحاد الكرمة الموسم السابق و المنضم حديثا لفريق شبيبة القبائل ، المهاجم المتألق بلوفة محي الدين صاحب 19  سنة  ، و الذي فتح قلبه لجريدة بولا في حوار خاص  حدثنا من خلاله عن مشواره الكروي و أهدافه المستقبلية في عالم المستديرة .

كيف حالك ؟

“بسم الله الرحمان الرحيم ، الحمد الله بخير “.

عرف نفسك؟

” جيلالي بلوفة محي الدين لاعب كرة قدم 19  سنة ، وقعت هذا الثلاثاء مع فريق شبيبة القبائل قادما من إتحاد الكرمة .”

كيف كانت بدايتك مع كرة القدم ؟

” كانت بمجرد اللعب في الشارع ، و طالما كانت  رؤية الناس و   خاصة الجيران و الأصدقاء رؤية مختلفة ، مملوءة والتشجيع و التحفيز ،  و كانوا يقولون لي أن لي موهبة كبيرة في كرة القدم و دائما يشجعوني على الإمضاء في الفرق.  ”

لماذا اتجهت إلى كرة القدم عن غيرها من الألعاب ؟

” لأنني كنت أحبها و كان لي شعور بأنني سأنجح في هذه الرياضة ،  منذ أن كنت طفلا صغيرا و كبرت معه لهذا أحببتها و إتجهت لها ،عن غيرها من الألعاب.  ”

ما هي الفرق التي لعبت معها خلال مشوارك الكروي ؟

” كانت بدايتي في فريق النجاح  حمام بوحجر بعين تموشنت ،  حيت كنت طفلا آنذاك في سن  13 ، إنتقلت إلى فريق وفاق حمام بوحجر ثم بعدها إلى إتحاد الكرمة أين تألقت و أكدت على مستواي،  و الموسم القادم سأحمل ألوان شبيبة القبائل إن شاء الله ، في تجربة جديدة و تحدي أكبر و سأعمل جاهدا لأكون عند حسن ظن من وثق في و أعطاني هذه  الفرصة. ”

كيف كانت البطولة  الموسم  المنصرم ؟

” كانت البطولة الموسم  المنصرم متوسطة بعد فترة التوقف الطويلة ، من الناحية الشخصية كان موسما مميزا حيث  تم  ترقيتي  من فئة الأواسط إلى فئة الرديف و من ثم إلى فئة الأكابر ، أين أثبت أنني أستحق هذه الفرصة باللقب داخل الميدان . ”

من  يشجعك دائما  ؟

” كان أبي هو  دائما من  يشجعني و يقف بجانبي و يحفزني على المواصلة في مشواري ، و الحمد الله أنا في الطريق الصحيح و بحول الله تعالى لن أخيبه.  ”

ما هو  النادي الذي تلعب معه حاليا ولماذا إخترته ؟

” حاليا وقعت في فريق شبيبة القبائل قادما  من فريق إتحاد الكرمة و إخترته لأنني أردت الإحتراف و طرق أبواب المنتخب الوطني و هذا النادي العريق يناسب طموحاتي . ”

ما هي طموحاتك في عالم كرة القدم ؟

” طموحاتي في كرة القدم أن أصبح لاعبا مشهورا و محترفا  سواء في الجزائر أو الخارج ، و  أن أكون مفخرة لعائلتي وأصل المستوى العالي  بموهبتي و لعبي إن شاء الله. ”

أين سجلت  أجمل هدف  خلال مشوارك الرياضي ؟

” أجمل هدف سجلته في حياتي و مشواري الكروي كان ضد جمعية وهران عن طريق تسديدة قوية من بعيد  . ”

أين لعبت  أجمل مباراة خلال مشوارك الرياضي   ؟و ما هي أسوأ مباراة ؟

” أفضل مباراة لعبتها كانت هذا الموسم  مع رديف إتحاد الكرمة ضد أولمبي أرزيو ،حيث سجلت هدفين و كان لي دور كبير  في الفوز بهدفين مقابل هدف ، و أسوء مباراة أيضا هذا الموسم  لعبتها هي مع أكابر إتحاد الكرمة ضد جيل عين الدفلى و كانت المباراة الأخيرة حيث خسرنا  و سقطنا إلى ما بين الرابطات . ”

ما هي هوايتك المفضلة بعد كرة القدم ؟

” هوايتي المفضلة بعد كرة القدم هي الغناء حيث أنني أحب أن أغني لأن ذلك يشعرني  بطاقة إيجابية . ”

من هو قدوتك في الملاعب ومن هو اللاعب الذي ترتاح باللعب بجانبه ؟

” قدوتي في عالم كرة القدم  هو اللاعب  البرازيلي فو النجم المشهور نيمار ، و اللاعب الذي أرتاح للعب بجانبه هو صديقي  بوبصلة إسماعيل ،  لأنه  منذ الصغر و هو يلعب بجانبي لهذا أتفاهم معه كثيرا  داخل الملعب.  ”

هل يوجد مدرب أثر فيك إيجابيا و تريد أن يكون مدربك في المستقبل ؟

” مدرب أتمنى أن يكون بجانبي هو المدرب نصرو بينيشو لأنه هو من إكتشفني ، ودفعني للبروز وأعطاني المزيد من القوة  بتعليماته ، أحييه بالمناسبة و أدعو الله أن يوفقه في حياته. ”

ما هو النادي الذي  تتمنى حمل ألوانه في الجزائر ؟

” كنت أتمنى حمل ألوان  فريق شبيبة القبائل لأنه  نادي عريق و مناسب الطموحات و الحمد الله أمضيت في  النادي  هذا الأسبوع   . ”

ما هو النادي المفضل لك؟

“بالنسبة لي أفضل نادي هو برشلونة. ”

ما هو المنتخب المفضل لك؟

“المنتخب المفضل لي هو المنتخب الوطني الجزائري “.

هل لديك كلمة لجهة أو شخص معين؟

” كلمة لعائلتي أحبكم ، و إن شاء الله يوم من الأيام سأكون فخرا لكم ، كما أشكر كل من ساندني في مشواري الرياضي  و أحيي وكيل أعمال اللاعبين شريف أوكيد على كل ما قدمه لي من دعم  .”

كلمة أخيرة  نختتم بها هذا الحوار الشيق؟

” كلمات الشكر لكل من يحبني و يدعموني  و من يتابعني أحبكم و أشكركم على دعمكم المتواصل ،  و أتمنى لكم كل الخير في حياتكم ،  و أتمنى الشفاء لكل مريض و أدعو الله أن  يرفع عنا الوباء و البلاء إن شاء الله.  ”

حاوره: نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P