حوارات

اللاعب مبارك عمر: “التوقفات المتكررة للبطولة مرهقة ونراهن على التحضير الجيد

في إتصال هاتفي مع لاعب وسط ميدان مولودية البيض مبارك عمر، تحدث عن عدة أمور من بينها تأجيل البطولة وكذا تحضيراتهم للجولة المقبلة أمام مولودية البيض والتي هي مهمة بالنسبة لهم وسيحاولون العودة بنتيجة إيجابية من هناك يعوضون بها خسارة السياربي الماضية.

بعد فترة الراحة كيف كانت عودتكم للتدريبات؟

“عودتنا للتدريبات كانت في أجواء مميزة بين اللاعبين، خاصة بعد فترة الراحة التي منحنا إياها الطاقم الفني من أجل الإسترجاع”.

تأجيل البطولة عدة مرات ألا يؤثر عليكم هذا؟

“صراحة نحن متخوفون من أن تؤثر علينا هاته التوقفات خاصة هذه المرة فلا يخفى عليكم أننا في الصيف والبيض تشهد حرارة كبيرة يصعب فيها التدرب مساءا، لكن ما عاسانا نفعل يجب التأقلم مع الوضع ونركز فقط على ما تبقى من مباريات”.

تنتظركم رزنامة مكثفة بما أنكم ستلعبون خمس مباريات في أسبوعين ما رأيك؟

“كما قلت لك سابقا علينا التأقلم مع الوضعية الحالية لأننا في موسم هو الأطول والأصعب، لكن رغم كل هذا يجب أن نكون على أتم الإستعداد بلعب ما تبقى من مباريات بقوة”.

أما من الناحية البدنية كيف سيكون الوضع مع إرتفاع درجة الحرارة؟

“هذا ما نتخوف منه هو الأجواء الحار خاصة في هذا الوقت علينا تسيير الوضع بعقلانية رغم الصعوبات التي تواجهنا هاته الأيام، بدنيا من دون شك هناك انخفاض في اللياقة مما يضطرنا للعمل بطريقة مدروسة حسب البرنامج الذي سطره الطاقم الفني”.

المواجهة المقبلة أمام الحمراوة كيف يراها مبارك؟

“هي مباراة صعبة نظرا لتقارب المستوى بين الفريقين هذا من جانب وكذا لكون منافسنا سيلعب كامل حظوظه لتحقيق البقاء بشكل رسمي، لكن ذلك لن يكون على حسابنا نسعى للعودة بنتيجة إيجابية من وهران بإذن الله”.

كلمة أخيرة..

“كنا نتمنى أن ينتهي الموسم مبكرا لكن علينا الأن التركيز لإنهاء ما تبقى من مباريات بكل قوة والحصول على مرتبة مشرفة قد تؤهلنا للمشاركة خارجية لإسعاد أنصارنا الأوفياء، الذين أشكرهم بالمناسبة على وقوفهم مع الفريق في كل الظروف”.

علاوي شيخ 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P