الأولىالعالميبطولات عربية

الألعاب الرياضية العربية … المتطوعين القلب النابض للألعاب

يعتبر المتطوعين القلب النابض للأحداث الرياضية، لما يقدمونه من عمل في هذه المسابقات. ففي كل تظاهرة يبصم المتطوعين على لمستهم في مختلف التخصصات. بمناسبة احتضان الجزائر للطبعة ال 15 من الألعاب العربية، يتواجد المتطوعين بقوة في مختلف الولايات التي تحتضن هذا الحدث. و يبلغ عدد المتطوعين الذين تم اختيارهم ليكونوا ضمن لجان التنظيم 960 متطوع، تم توزيعهم على المدن التي تحتضن الحدث الرياضي حيث يتواجد في العاصمة حصة الأسد من حيث عدد المتطوعين والمقدر بـ 500 متطوع، ثم وهران بـ 380 متطوع، تليها عنابة بـ 103 متطوع، ثم تيبازة بـ 50 متطوعا وفي الأخير قسنطينة بـ41 متطوع.

ينقسم المتطوعين في كل مكان إلى عدة لجان كل في اختصاصه بداية من لجنة الإعلام والصحافة، الإطعام، النقل، التنظيم الرياضي، مراسيم الافتتاح والختام والأنشطة الثقافية، البرتوكول والاعتماد، التكوين والتطوع، النقل، التسويق والرعاية والإشهار، الإدارة، التكنولوجيا، الهياكل والتجهيزات. بعد أن اكتسبوا العديد من الخبرات خلال مشاركتهم في ألعاب البحر الأبيض المتوسط وكأس إفريقيا للمحليين، يعمل المتطوعين في ولاية وهران بجد وعزيمة كبيرة في مختلف اللجان حيث أعطوا أجمل الصور عن مدينة وهران الباهية المضيافة والجميلة. من خلال معاملتهم وترحابهم بضيوف الجزائر في هذا العرس العربي.

الإقامة في القرية المتوسطية بوهران

  يقيم 380 متطوع بولاية وهران في القرية المتوسطية رفقة الوفود المشاركة هذا الحدث والمتواجدة في الباهية وهران. حيث تم تسخير كافة الإمكانيات في صالح القلب النابض لهذه التظاهرة الرياضية.

تغطية: نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P