الرابطة الثانيةالمحلي

المحضر البدني حامق مرشح لقيادة سفينة المكرة

بعد قرار مغادرة المدرب سليماني، قرر مجلس إدارة إتحاد سيدي بلعباس الإستنجاد بالمحضر البدني حامق بغداد الذي يعد من أبناء الفريق، وسبق له الإشراف على العارضة الفنية ، و وضع الثقة في أبناء الفريق الذين أكدوا في العديد من المناسبات على حسرتهم لوضع النادي . وهو القرار الذي أرادت من خلاله الإدارة المسيرة البحث على الحلول خاصة على مستوى الطاقم الفني بعد مغادرة المدرب سليماني ، في قرار يبقى مطروحا على الورق في إنتظار التجسيد والإسراع في تولي زمام أمور النادي الذي يبقى رهينة جملة من المشاكل والأحداث التي أسقطت من هيبة الفريق.

القرار أتى بعد إمتناع العديد من المدربين تولي العارضة

في بحث عن الأسماء المطروحة للمدربين الذين كانوا على إتصال مع بعض أطراف الإدارة المسيرة للنادي ، أكدت مصادرنا عن إمتناع العديد من المدربين عن تولي العارضة الفنية للنادي، وهو أمر منطقي في ظل المستجدات الأخيرة من سوء النتائج وتركيبة التعداد ،فأي مدرب لا يخاطر بقيادة السفينة خاصة أن النادي ممنوع من الإنتدابات خلال فترة الميركاتو الشتوي وهو الواقع الذي يرفضه أي مدرب رغم مستواه ، سوى أبناء الفريق الذين يحملون ألوان النادي في قلوبهم ومشاعرهم.

الإستئناف مؤجل إلى إشعار لاحق

لا تزال الأمور في بيت الإتحاد تراوح مكانها فلا أحد يعرف متى تستأنف التحضيرات رغم تدرب بعض اللاعبين على إنفراد للحفاظ على اللياقة البدنية . ويأتي تأجيل التدريبات أيضا للحالة الوبائية التي تعرفها البلاد هاته الأيام مما يجعل اللاعبين المرضى معزولين تفاديا للعدوى ، فيما ينتظر كل محبي المكرة حل مشكل الطاقم الفني لقيادة سفينة المكرة إلى بر الأمان .

ع مكالي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P