حوارات

المدافع بحوصي عبد الجليل: “نستهدف الفوز أمام نادي بارادو لنضمن البقاء بشكل رسمي”

في إتصال هاتفي لجريدة بولا مع مدافع مولودية البيض بحوصي عبد الجليل الذي أكد لنا أن فريقه جاهز لمباراة الغد أمام نادي بارادو من أجل العودة بنتيجة إيجابية تضمن لهم البقاء بشكل رسمي قبل جولات من نهاية الموسم. كما صرح لنا أنهم ملزمون باللعب بكل جد للوصول كذلك لمرتبة تثبت إمكانياتهم خاصة وأن اللاعبين حسبه أدوا ما عليهم رغم الصعوبات وقلة الخبرة لدى غالبية العناصر.

كيف كانت تحضيراتكم نادي بارادو التي تلعب غدا؟

“التحضيرات كانت بصفة عادية كباقي المباريات رغم أهميتها لكن نحن ملزمون بالتركيز لأننا في وضعية أفضل من المنافس وهي أحد النقاط الإيجابية خاصة وأننا تجاوزنا كل الصعوبات”.

لكن لم تضمنوا البقاء بعد؟

“بالفعل لم نضمن البقاء بشكل رسمي لكن حظوظنا كبيرة إذا نظرنا للرزنامة المتبقية ولا يفصلنا على ذلك إلى بعض النقاط”.

ماذا عن مباراة الباك كيف يراها عبد الجليل؟

“هي مباراة صعبة للغاية نظرا لوضعية نادي بارادو الصعبة هذا من جهة، وكذا عودتهم القوية مؤخرا من جهة أخرى وهو ما يتطلب منا اللعب بقوة وتركيز كبير من أجل العودة بنتيجة إيجابية من هناك”.

إذا الفريق جاهز من كل النواحي حسبك؟

“كما قلت لك سابقا حضرنا جيدا لهاته المباراة لمدة عشرة أيام وما علينا إلا التركيز واللعب من دون ضغط رغم أهمية النقاط لكن ليست مصيرية. على كل حال فريق الباك هو من يلعب تحت الضغط وعلينا إستغلال ذلك أحسن إستغلال”.

ما هو تقييمك لمشوار المولودية لحد الآن؟

“أظن أننا كنا في مستوى التطلعات رغم الصعوبات في البداية لكن بفضل تلاحم الجميع تمكنا من تجاوز الفترات الصعبة وعوضنا قلة الخبرة بالإرادة بالإضافة لدعم الأنصار”.

الإصابة هي التي أثرت عليك أليس كذلك؟

“بالفعل إبتعادي عن المنافسة مدة طويلة كما هو معلوم مرحلة ذهاب كاملة لم ألعب بسبب الإصابة التي تلقيتها في أول جولة من البطولة. لكن الحمد لله إسترجعت كامل إمكانياتي وأنا تحت تصرف الطاقم الفني متى طلب مني اللعب لمساعدة الفريق فيما تبقى من جولات”.

على ذكر الأنصار ماهي رسالتك لهم؟

“صراحة لهم الفضل الكبير لما وصلنا إليه وسنحاول تقديم الأفضل فيما تبقى من مباريات لإنهاء الموسم في مرتبة جيدة تليق بسمعة النادي وأنصاره. وحسب رأيي جمهور مولودية البيض هو علامة مميزة في البطولة هذا الموسم”.

كلمة أخيرة..

“في البداية الشكر موصول لطاقم جريدتكم التي تعتبر من الجرائد التي تتابع كل صغيرة وكبيرة عن المولودية، أتمنى لكم كل التوفيق والنجاح، كما لا أنسى كل من قدم لي الدعم طيلة مشواري الكروي ولن أقف عند هذا الحد سأوصل العمل لتحقيق كل طموحاتي مستقبلا”.

علاوي شيخع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P