الرابطة الأولىالمحلي

المدرب كازوني وظف درارجة في منصب صانع ألعاب  

وظف المدرب “كازوني” مهاجمه السابق في مولودية العاصمة والحالي في “الحمراوة” درارجة وليد في منصب صانع ألعاب، وذلك في خطوة من التقني الفرنسي للوقوف على مدى قدرة هداف مولودية العلمة سابقا على تولي مهمة صناعة اللعب، وهو المنصب الذي تعاني فيه تشكيلة “الحمراوة” من نقص بعد مغادرة منصوري.

لقرع ومكاوي تداولا على حمل شارة القيادة  

منح المدرب “كازوني” للاعب الوسط لقرع محمد مهمة حمل شارة القيادة في التشكيلة التي لعبت المرحلة الأولى من مباراة فريق الأمن الوطني، وذلك بحكم أن ابن تيارت يعتبر أكبر عنصر في الفريق، قبل أن يحملها في الشوط الثاني المدافع الأيسر مكاوي والذي يعتبر من بين أكبر العناصر سنا وأقدمها في التشكيلة.

مكاوي غاب عن حصة الأمس  

المدافع مكاوي زين الدين
المدافع مكاوي زين الدين

لم يشارك المدافع مكاوي زين الدين في الحصة التدريبية التي جرت صبيحة أمس بملعب زبانة، حيث اضطر اللاعب للمغادرة إلى العاصمة وذلك بعد حصله على ترخيص من المدرب “كازوني”، عقب ازديان فراشه بابنة وهذا ما اضطر مكاوي للتنقل على جناح السرعة إلى مسقط رأسه، على أن يكون حاضرا غدا الإثنين في تلمسان لمباشرة التربص المغلق.

“كازوني” منح للاعبيه راحة عشية أمس  

بعدما كان من المفترض أن تتدرب تشكيلة مولودية وهران أمس بمعدل حصتين وفقا للبرنامج المسطر من طرف الطاقم الفني، فضل المدرب “كازوني” وفي آخر لحظة منح راحة للاعبيه في الأمسية حيث تدربت التشكيلة صباحا فقط بملعب زبانة. ولقد جاء إلغاء الحصة المسائية بطلب من اللاعبين من أجل تجهيز أنفسهم للتنقل صبيحة اليوم إلى تلمسان.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P