رياضات أخرىمختلف الرياضات

المسابقة الوطنية للقفز على الحواجز …تتويج الفارس محمد مسراتي بجائزة نجمتين

توج الفارس محمد مسراتي من نادي التاج لعين الدفلى بالجائزة الكبرى نجمتين ضمن الأسبوع الثاني والأخير من المسابقة الوطنية للقفز على الحواجز التي اختتمت مساء السبت بميدان الفروسية متيجة بالبليدة. وحقق محمد مسراتي المرتبة الأولى والثانية بخيلين مختلفين على علو 1 متر و35 سم ممتطيا “دجازي ” وعلى صهوة “رويال ” فيما عاد المركز الثالث للفارس مصطفوي صهيب ممتطيا “أرتيست دو فوري ” من نادي الفروسية متيجة البليدة.

كما فاز كل من الفارس مصطفوي صهيب ممتطيا “أرتيست دو فوري ” من نادي الفروسية متيجة البلدية بالجائزة الكبرى للأواسط على حواجز علوها 1 متر و25 سنتيمتر والفارس وسيل بوتقجيرت على جواد “فيقاز دو فوري ” من نادي أولاد فايت بالجائزة الكبرى أشبال على حواجز علوها 1 متر و20 سم.

وكان الفارس الشاب المتألق مصطفوي صهيب 17 سنة من نادي الفروسية “متيجة” للبليدة اكتشاف هذه المسابقة الوطنية التي شملت على مدار أسبوعين إجراء أكثر من 32 مسابقة في مختلف الأصناف وتميزت بتنظيم “محكم” ومستوى “جيد” وتابع مجرياتها عدد كبير من العائلات وهواة رياضة الفروسية بالبليدة. وعرفت هذه التظاهرة الرياضية التي نظمها نادي الفروسية متيجة للبليدة بالتنسيق مع الاتحادية الجزائرية للفروسية مشاركة أزيد من 150 فارسة وفارس من الأشبال والأواسط والأكابر يمثلون مختلف الأندية عبر الوطن. وفي ختم هذا الموعد الرياضي منحت الجوائز على الفائزين بحضور أعضاء من الاتحادية الجزائرية للفروسية وممثلي مديرية الشباب والرياضية بالولاية.

محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P