الرابطة الثانيةالمحلي

المكرة تتنفس بعد عناء واللاعبون كانوا رجالا

 تمكنت تشكيلة إتحاد سيدي بلعباس  من تحقيق الفوز الرابع  لها في بطولة القسم الثاني للهواة،  مساء يوم السبت بملعب 24 فبراير ، عندما واجهت وداد بوفاريك  في إطار الجولة الأولى من عمر إياب  البطولة.

و حققت تشكيلة المدرب سمير  الأهمّ، بغض النظر عن الأخطاء المرتكبة خاصة في الشوط الأول، والنقائص التي ظهرت على تعداد التشكيلة خاصة في الخط الخلفي للإتحاد الذي كاد أن يتلقى أهدافا بسبب نقص التركيز والانسجام.

قدّموا مستوى مقبول على العموم

و قدّمت تشكيلة إتحاد سيدي بلعباس مستوى مقبول على العموم ، خاصة في الشوط الثاني الذي سيطر فيه زملاء اللاعب كوفي على مجريات اللعب ، وفرضوا ضغطا كبيرا على مرمى حارس وداد بوفاريك  ، حيث أهدروا العديد من الفرص السانحة للتسجيل، وكانوا يريدون تحقيق الفوز والتأكيد  على عزمهم بإنقاذ النادي.

لعبوا بإرادة كبيرة من أجل الفوز

ومن بين العوامل التي سمحت للاعبي إتحاد سيدي بلعباس بتحقيق الفوز على حساب وداد بوفاريك ، هي الإرادة والعزيمة التي تحلت بها عناصر التشكيلة طيلة أطوار المباراة، من أجل حصد النقاط كاملة والعودة إلى سكة الانتصارات بعد سلسلة من المشاكل التي ضربت النادي خلال فترة الميركاتو الشتوي .

ردّوا الاعتبار لأنفسهم وتصالحوا مع الأنصار

وبعد الفوز المحقق أمام وداد بوفاريك  يوم السبت الماضي، يمكن القول إن زملاء المدافع منزلة، ردّوا الاعتبار لأنفسهم بعد فقدان الثقة ، حيث فازوا بنفس النتيجة وسجلوا  في مرمى الحارس وداد بوفاريك ،مما  سمح لهم بالتصالح مع أنصار العقارب الذين غاب جلهم عن مباراة أول أمس، بسبب التدابير الوقائية.

الثقة عادت للاعبي الإتحاد

وبعد الهزّة التي ضربت استقرار إتحاد سيدي بلعباس في الأيام الماضية ، فإن الثقة عادت لأشبال المدرب سمير والة ، بعد الفوز المحقق في الجولة الماضية ، والذي سيساعد المكرة على التحضير في ظروف جيّدة للمواعيد الرسمية المقبلة، وخاصة مباراة الجولة المقبلة أمام جيل عين الدفلى.

الضغط زال واللاعبون تحرّروا

كما زال الضغط الذي كان مفروضا على زملاء اللاعب كوفي  حمزة، بعد أن تمكنوا من حصد ثلاث نقاط ثمينة ، حيث ارتقوا للصفّ الرابع عشر  برصيد 15 نقطة، بعد أن كانت المكرة تتواجد في المرتبة الـثانية عشر بعد نهاية مرحلة الذهاب ، وتنفسوا الصعداء بعد هذا الانتصار، وسيتمكنون من التحضير في ظروف جيّدة للمواجهات المقبلة.

تغييرات “سمير والة ” جاءت في وقتها

وما ميز مباراة الجولة الثامنة  من بطولة القسم الثاني ، هي التغييرات التي قام بها المسؤول الأول عن العارضة الفنية للإتحاد سمير والة ، الذي أعاد حساباته ووظف تركيبة جديدة، بعد أن اعتمد على ثلاثة إلى أربعة لاعبين لم يعتادوا على اللعب أساسيين في المباريات السابقة.

أنعشت الخط الأمامي بصنع فرص كثيرة

وأتت التغييرات التي قام بها المدرب سمير والة بثمارها ، خاصة على مستوى القاطرة الأمامية التي شهدت ثباتا في تقديم المستويات الفنية الكبيرة ، بالاعتماد على كوفي يحيى و شابو فيراس  ومنزلة ، حيث انتعش الخط الأمامي لإتحاد سيدي بلعباس  في هذا اللقاء الهام .

منزلة  أبدع بفنياته ونال إعجاب الجميع

وقد أبدع اللاعب منزلة  بفنياته العالية في مباراة أول أمس، وصنع لوحات فنية جميلة خاصة بعد المستوى الكبير الذي  قدمه ، حيث نال اللاعب إعجاب الجميع، خاصة أنه سجل هدف الفوز ، لاسيما الهدف الثاني الذي سجّل بطريقة جميلة من خارج منطقة العمليات، وهو ما يؤكد الفنيات العالية التي يتمتع بها.

تسجيله للثنائية الأخيرة يؤكد علوّ كعبه

بعد أن شارك في أوّل مباراة له أساسيا مع إتحاد سيدي بلعباس ، تمكن كوفي من تسجيل هدف الفوز  في الشوط الثاني ، وهو الهدف الثاني الحاسم بعد أن كان ساهم في عودة النتائج الإيجابية لفريقه رفقة زملاءه ، حيث أثنى عليه الطاقم الفني كثيرا بعد المردود الثابت له.

الاستئناف اليوم

منح الطاقم الفني لاتحاد سيدي بلعباس  يوم راحة للاعبيه، بعد مباراة الجولة الأولى من مرحلة إياب الرابطة الثانية التي لعبت يوم السبت ، وستعود التشكيلة لأجواء التحضيرات اليوم في الفترة المسائية. وبرمج المدرب سمير والة حصة الاستئناف بملعب 24 فبرابر بداية من الساعة الثالثة والنصف.

مكالي .ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P