الأولىحوارات

مطراني: “مستعد للبقاء، لم أشترط سوى رفع أجرتي والكرة في مرمى الإدارة”

فتح المهاجم مطراني زوبير قلبه لجريدة “بولا” عندما تحدث عن وضعيته ومستقبله مع مولودية وهران في ظل العروض التي وصلته مؤخرا. مهاجم “الحمراوة” نفى تفاوضه مع أي ناد أو تفكيره في اللجوء للجنة المنازعات، مبديا استعداده لتشريف عقده مع المولودية حتى نهايته في حال مراجعة الإدارة لأجرته الشهرية.

“سئمنا من الوضع الحالي في ظل استمرار الحجر الصحي”

المهاجم مطراني وفي مستهل حديثه أكد بأن اللاعبين باتوا يشعرون بملل كبير في ظل استمرار ابتعادهم عن التدريبات للشهر الرابع على التوالي وقال: “حتى أكون صريحا معك فنحن كلاعبين أصبحنا نشعر بحالة كبيرة من الملل، في ظل استمرار الحجر الصحي وابتعادنا عن التدريبات الجماعية لأربع أشهر، مع العلم بأن التدريبات الفردية لا تفي بالغرض”.

“اشتقنا لأجواء المنافسة ونتمنى العودة إليها”

مهاجم المولودية أكد اشتياقه لأجواء المنافسة الرسمية متمنيا العودة إليها في أسرع وقت وقال: “صحيح أن الأمور تبقى غامضة بخصوص مستقبل البطولة في ظل ارتفاع المصابين بالوباء، إلا أننا نتمنى العودة وفي أقرب وقت إلى أجواء المنافسة الرسمية لأننا اشتقنا إليها كثيرا، بحكم أننا كلاعبين ليس لنا عن المباريات والتدريبات”.

“مراعاة سلامة الأشخاص تأتي قبل التفكير في أي بطولة”

المهاجم السابق لأولمبي المدية أصر على ضرورة مراعاة سلامة الأشخاص قبل اتخاذ أي قرار بخصوص مستقبل البطولة وقال في هذا السياق: “قبل اتخاذ أي قرار بخصوص مستقبل البطولة يجب مراعاة سلامة الأشخاص، لأن التسرع قد يكون بمثابة مغامرة في ظل الوضع الصحي الخطير السائد في البلاد”.

“تلقيت عدة عروض محلية وأجنبية عن طريق وكيل أعمالي”

بعدها تحدث مهاجم “الحمراوة” مطراني عن العروض التي وصلته مؤخرا عندما قال: “لقد تلقيت مؤخرا وعن طريق وكيل أعمالي العديد من العروض سواء من أندية محلية على غرار مولودية العاصمة وشباب بلوزداد، أو حتى من أندية أجنبية في صورة النادي الصفاقسي التونسي واهتمام من أحد النوادي المصرية”.

“لم ولن أتفاوض مع أي فريق لأنني مرتبط بعقد مع المولودية”

ونفى مهاجم شبيبة تيارت سابقا بأن يكون تفاوض مع أي ناد احتراما للعقد الذي يربطه بالمولودية وقال في هذا السياق: “هناك من تحدث عن جلوسي على طاولة المفاوضات مع المدير الرياضي لشباب بلوزداد قريشي، لذا أؤكد لكم بأنني لم ولن أتفاوض مع أي ناد احتراما للعقد الإداري الذي يربطني بالمولودية والمعنوي الذي يربطني بالحمراوة”.

“مستقبلي بيد الإدارة ووكيل أعمالي”

وفي رده عن سؤال يتعلق بمستقبله، وضع المهاجم مطراني الكرة في مرمى الإدارة ووكيل أعماله وقال: “كل ما يمكنني أن أوضحه بخصوص مستقبلي هو أن الكرة في مرمى الإدارة بحكم أنني مرتبط بعقد إلى غاية 2021، وكذا وكيل أعمالي والذي فوضته في كل شيء ومنحته الورقة البيضاء حتى أبقى بعيدا عن مثل هذه الأمور التي تفقد التركيز”.

“مستعد للبقاء وكل ما أتمناه هو مراجعة أجرتي الشهرية مثلما وعدني شريف الوزاني”

وبخصوص موقفه من إكمال مسيرته مع المولودية إلى غاية نهاية عقده، قال صاحب الثلاثة أهداف مع المولودية هذا الموسم: “أنا مستعد للبقاء وتشريف عقدي إلى غاية نهايته لكن لدي مطلب واحد فقط هو مراجعة أجرتي الشهرية والتي تبقى زهيدة جدا مقارنة ببعض اللاعبين، مع العلم بأن شريف الوزاني كان قد وعدني بذلك عند توقيعي في الصائفة الماضية”.

“أعتقد أنه لا أحد سيعارض فكرة احترافي إذا كتب المكتوب”

مطراني تمنى ألا يتم معارضة احترافه وذلك في حال ترسيم صفقة انتقاله لإحدى النوادي الأجنبية عندما قال: “أعتقد أنه لا يوجد أي شخص سيعارض احترافي إذا كتب المكتوب، لأن ذلك سيكون أولا شرفا لمولودية وهران وسيعود بالفائدة على النادي، كما أنه سيرفع من سقف طموحاتي في وقت أبقى أحلم فيه بالمنتخب الوطني”.

“لن أخون المولودية ولن ألجأ للجنة المنازعات”

وأبى مهاجم “لوام” سابقا إلا أن يتوقف عند نقطة مهمة تتعلق بلجوئه للجنة المنازعات مثلما تحدث البعض وقال في هذا السياق: “أؤكد لكم بأنني لم ولن أخون المولودية ولن ألجأ للجنة المنازعات، فالفريق الذي صنع لي اسما وأعشقه حتى النخاع لن أتسبب له في أي مشكل، لذا فكل ما يقال في هذا السياق لا أساس له من الصحة”.

“لو كنت أفكر في تقديم شكوى لما خفضت أجرتي منذ أيام فقط”

مطراني واصل حديثه عن هذه النقطة عندما قال: “لو كانت لدي أي نية في التفكير حتى في اللجوء للجنة المنازعات، لما قمت مؤخرا بتخفيض أجوري الشهرية بنسبة 50% فلقد كنت في موقف قوة كوني كنت أدين بأكثر من ستة أجور شهرية، لكن تعلقي بالمولودية ومراعاتي لوضعية النادي جعلني أخفض أجرتي بعيدا عن أي تفكير في مصلحتي الشخصية”.

“من يحاولون تشويه صورتي أقول لهم أنا حمراوي في الدم”

وفي ختام حديثه قال بدا مهاجم المولودية مطراني زوبير متأثرا نوعا ما عندما قال: “هناك بعض من يحاولون تشويه صورتي ببعض المغالطات وأقول لهم ربي يهديكم، وأؤكد لكم بأن مطراني ابن حي الحمري وحمراوي في الدم، ومستعد حتى للاعتزال في المولودية شريطة مراعاة الإدارة لوضعيتي فقط”.

نولر الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P