الرابطة الأولىالمحلي

 المولودية تدفع ثمن العقم الهجومي في المدية

دفعت مولودية وهران ثمن العقم الهجومي وذلك بعد تضييع الفريق للنقاط الثلاثة في مباراة المدية ، وهو التعثر الذي تم تحميل فيه جزء من المسؤولية للهجوم بعد الفرص العديدة التي عجز رفقاء المهاجم دهارعن ترجمتها لأهداف،  مما حال في نهاية المطاف دون تحقيقهم لنتيجة إيجابية يعوضون بها تعثر بارادو داخل الديار.

أربع فرصة حقيقية ضاعت أمام مرمى دعاس

أجمع كل من تابع مباراة المولودية والمدية بأن أشبال المدرب عز الدين آيت جودي تفننوا في تضييع الفرص السانحة للتهديف ، حيث ضيع هجوم الحمراوة ما لا يقل عن أربع فرص حقيقية في إنفراد أمام المرمى مثلما كان عليه الحال مع بوقطاية في الشوط الأول،  ثم جعبوط في المرحلة الثانية ، في صورة جسدت غياب الفعالية والعقم الهجومي.

آيت جودي مطالب بإيجاد حلول هجومية إستعجالية 

بعد الوجه الشاحب الذي ظهريه هجوم المولودية في مباراة أولمبي المدية،  بات المدرب عز الدين آيت جودي مطالبا أكثر من أي وقت مضى بإيجاد حلول هجومية إستعجالية لضمان عودة فريقه من جديد لسكة النتائج الإيجابية،  وتفادي تضييع الأهداف المسطرة سواء في البطولة خاصة مع تزايد حدة الضغط على النادي.

منح الفرصة لأسماء جديدة بات ضرورة حتمية 

لا يختلف إثنان على أن منح المدرب آيت جودي الفرصة لأسماء هجومية جديدة بات ضرورة أكثر من حتمية ، وذلك تزامنا مع الوجه الشاحب الذي ظهر به بعض المهاجمين في مواجهة المدية ، مع العلم بأن هناك عدة أسماء تبقى تنتظر من جديد فرصتها من التقني القبائلي ونخص بالذكر قرتيل وخطاب وحتى لاعب الوسط الهجومي طلحة.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P