الرابطة الأولىالمحلي

المولودية تضع حدا لنتائجها السلبية

نجحت تشكيلة مولودية وهران في وضع حد لسلسلة نتائجها السلبية ، فبعد سبع مباريات سجلت فيها تشكيلة الحمراوة سبع تعثرات ، أربعة داخل الديار وثلاثة بعيدا عن ملعب الشهيد أحمد زبانة، عاد رفقاء المدافع مكاوي بنقطة التعادل من ملعب عمر حمادي محققين بذلك الوثبة البسيكولوجية ولو بعد طول انتظار .

الدفاع ينجح في المساهمة في الحفاظ على عذرية شباك سوفي

بعدما كان من أبرز نقاط ضعف تشكيلة الحمراوة في المباريات الفارطة ، نجح الخط الخلفي لمولودية وهران والمشكل من الرباعي علاتي ، مكاوي ، خالي وبن علي في المساهمة في الحفاظ على عذرية شباك الحارس سوفي ،وذلك بعد الاستماتة الدفاعية الكبيرة والحرارة التي تحلى بها رباعي الدفاع .

راحة أمس والشروع في التحضير لشلغوم العيد اليوم

منح المدرب التونسي معز بوعكاز للاعبيه يوم أمس راحة على أن تكون العودة لأجواء التدريبات عشية اليوم بملعب الشهيد أحمد زبانة،  وذلك للشروع في التحضير لمواجهة الجولة العاشرة من البطولة ، والتي سيستقبل فيها الحمراوة هذا الثلاثاء الصاعد الجديد للرابطة المحترفة الأولى هلال شلغوم العيد.

إصابة بلمختار لا تدعو للقلق

تعرض مهاجم مولودية وهران بلمختار أمين لإصابة على مستوى الساق ، وذلك بعد تدخل عنيف من لاعب وسط ميدان إتحاد العاصمة بوشينة ،وهي الإصابة التي اضطرت لاعب دفاع تاجنانت سابقا لمغادرة أرضية الميدان في الشوط الثاني.  ولقد إتضح بأن إصابة بلمختار لا تدعو للقلق ولن تحرمه من المشاركة في مباراة هلال شلغوم العيد.

علاتي سيجري فحوصات طبية

بعد مغادرته أرضية الميدان في مباراة إتحاد العاصمة في الدقائق الأخيرة بعد شعوره بآلام على مستوى العضلة المقربة، سيجري المدافع الأيمن لمولودية وهران علاتي وليد اليوم فحوصات طبية معمقة ، وذلك للوقوف على نوعية الإصابة ومدى خطورتها ومدى جاهزيته للمشاركة في مباراة  الجولة العاشرة أمام الشاطو .

كان موفقا في خياراته وتغييراته

لا يختلف إثنان على أن بصمة المدرب التونسي معز بوعكاز كانت حاضرة وبقوة في مباراة إتحاد العاصمة،  حيث كان مدرب الحمراوة موفقا في خياراته التكتيكية بعدما ضبط التشكيلة المثالية ووفقا للتعداد المتاح ، كما كانت تغييراته موفقة بعدما نجح البدلاء في تقديم الإضافة المنتظرة منهم على مستوى الخطوط الثلاثة.

خروج خطاب بالبطاقة الحمراء أفسد حسابات التقني التونسي

شكل خروج قلب هجوم الحمراوة عادل خطاب في الشوط الثاني منعرجا في المقابلة ، حيث أخلط هذا الطرد كثيرا من حسابات المدرب معز بوعكاز،  والذي وجد نفسه مضطرا على تفادي لعب ورقة الهجوم بعدما كان يريد استغلال التفوق العددي قبل طرد متوسط ميدان لياسما بوشينة في الشوط الأول .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P