الأولىالرابطة الأولىالمحلي

المولودية تمر بوضعية كارثية وإجماع على تحميل محياوي كامل المسؤولية

لا يختلف إثنان على أن الوضعية الكارثية التي تعيشها مولودية وهران مع بداية الموسم الحالي لا من ناحية النتائج ولا من الجانبين الإداري والمالي ، يتحمل فيه رئيس مجلس الإدارة الطيب محياوي الجزء الأكبر من المسؤولية بسبب سياسة تسييره ثم تهربه من المسؤولية وتركه للفريق يعاني في صمت، ويتجه بخطى ثابتة للعودة من جديد لموسم اللعب على السقوط.

محياوي تسبب في مغادرة أبرز ركائز التشكيلة

كانت مولودية وهران الموسم الفارط من أقوى الأندية في البطولة ، حيث كان تعداد الفريق من بين الأفضل وذلك ما جسدته النتائج المحققة ، قبل أن يكون للرئيس محياوي رأي آخر ويتسبب في مغادرة كل الركائز على غرار ليتيم ،مصمودي،  بلقروي،  بوطيش ، ملال ، مطراني والبقية ممن يصنعون أفراح أنديتهم هذا الموسم .

قضية الديون جسدت التسيير الفاشل لمحياوي

الرئيس محياوي وبعد إفراغ التشكيلة والتسبب في مغادرة غالبية الركائز، زاد الطين بلة بإثقال كاهل الفريق بالديون على مستوى لجنة المنازعات والتي تقارب لحد الآن حوالي 15 مليار سنتيم في سابقة في تاريخ المولودية ، وهي الديون التي أثبتت الفشل والتغيير الكارثي لرئيس مجلس إدارة الحمراوة.

انتداب لاعبين محدودي المستوى وتغيير مبكر في الطاقم الفني

كوارث الطيب محياوي تواصلت مع بداية الموسم الحالي بعد التعاقد مع لاعبين عجز غالبيتهم وبعد مرور سبع جولات عن تأكيد أحقيتهم في حمل ألوان الحمراوة ، قبل أن يقرر وبعد ثلاث مباريات فقط إنهاء مهام المدرب عز الدين آيت جودي ، رغم العمل الكبير الذي كان يقوم به خاصة وأن الجميع كان يعتبره رجل المرحلة في بيت الحمراوة .

محياوي تهرب من المسؤولية وترك المولودية تعاني

الطيب محياوي وبعد كل الكوارث ومنذ الموسم الفارط والتي لم يكن ليجد لها حلولا ،ترك الفريق في عز الأزمة وغادر إلى الخارج بحجة العلاج تاركا المولودية تغرق ، في خطوة وصفها الجميع بداية بمقربيه بمثابة تهرب من المسؤولية من محياوي والذي أكد في نهاية المطاف بأنه لا يصلح لأن يكون رئيسا لفريق عريق بحجم الحمراوة.

المساهمون يتحملون المسؤولية بعد تنحيتهم لإدارة شريف الوزاني

يحمل أنصار مولودية وهران وأهل الإختصاص مسؤولية الوضعية الكارثية التي آل إليها الفريق لرئيس مجلس الإدارة محياوي ثم المساهمين ، بعدما عملوا المستحيل صائفة الموسم الفارط لإبعاد إدارة المدير العام شريف الوزاني رغم العمل الكبير الذي قام به ، وتعويضها بالطيب محياوي والذي أثبت فشله على جميع المستويات .

العيادة شاغرة والخيارات متاحة لبوعكاز أمام بسكرة

ستواجه تشكيلة مولودية وهران في الجولة الثامنة من البطولة هذا الجمعة إتحاد بسكرة بتعداد مكتمل ، وذلك بعد شغور العيادة عقب مباشرة كل المصابين للتدريبات رفقة المجموعة ، مما سيعزز كثيرا من خيارات المدرب التونسي بوعكاز في هذه المواجهة المصيرية أمام رائد البطولة الإتحاد البسكري .

كل التعداد متاح لبوعكاز لضبط التركيبة المثالية للتشكيلة

بات كل التعداد متاحا للمدرب التونسي معز بوعكاز لضبط التركيبة المثالية للتشكيلة ، تحسبا لمواجهة إتحاد بسكرة ،مع العلم بأن المولودية عانت في كل مباراة ومنذ بداية الموسم من غياب لاعب إلى لاعبين وهذا ما حال دون ضبط التشكيلة المثالية،  مما انعكس بشكل سلبي على ظهور الفريق في البطولة .

بوعكاز يتجه لإحداث ثورة في التشكيلة أمام بسكرة

يتجه المسؤول الأول عن العارضة الفنية لمولودية وهران معز بوعكاز لإحداث ثورة في التشكيلة في لقاء هذا الجمعة أمام إتحاد بسكرة، وذلك بعدما وقف على محدودية العديد من العناصر التي كان قد وضع فيها الثقة في مباراتي أمل الأربعاء وشبيبة الساورة، لكنها خيبت ظنه وأكدت عدم أحقيتها في الدخول ضمن خيارات التقني التونسي في التشكيلة الأساسية.

يدادان ، بونوة ،قرتيل ، بلمختار وبلعريبي أسماء مرشحة لنيل ثقة التونسي

سيكون للمدرب معز بوعكاز العديد من الأسماء لوضع الثقة فيها في مباراة إتحاد بسكرة ، خاصة على مستوى وسط الميدان في ظل جاهزية كل من قرتيل وبونوة أو حتى على مستوى الهجوم مع تعالي الأصوات المطالبة بمنح الفرصة للمهاجم بلمختار وتجديد الثقة في المهاجمين يدادان وبلعريبي .

التشكيلة دخلت في تربص قصير بفندق زينيت

دخلت تشكيلة مولودية وهران بداية من أمس الإثنين في تربص مغلق قصير بفندق زينيت ،وذلك بتكفل من رئيس مجلس الإدارة السابق يوسف جباري، في خطوة لإبعاد اللاعبين عن الضغط وضمان تركيزهم في مباراة الجولة المقبلة المهمة أمام إتحاد بسكرة.  ولقد جاءت برمجة التربص المغلق القصير بطلب من المدرب التونسي معز بوعكاز.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P