الرابطة الأولىالمحلي

المولودية حققت فوزها الخامس خارج الديار في البطولة

بعودتها بالزاد كاملا من برج بوعريريج تكون مولودية وهران قد حققت فوزها الخامس خارج الديار في البطولة هذا الموسم ، حيث سبق لرفقاء المدافع نعماني وأن عادوا بالفوز بعيدا عن ملعب زبانة في أربع مباريات من قبل وذلك أمام السياسي وسكيكدة ذهابا والجياسكا وتلمسان في مرحلة العودة .

حصدت 23 نقطة كاملة بعيدا عن ملعب زبانة

تعتبر مولودية وهران من بين الأندية القليلة التي تحسن التفاوض خارج الديار،  حيث عاد الحمراوة ب23 نقطة من مختلف خرجاتهم وذلك بعد خمس انتصارات بالإضافة لثمانية تعادلات أمام النصرية ،المدية ، سيدي بلعباس ، العميد ، السياربي،  مقرة ، الشلف والساورة وهي حصيلة ممتازة للفريق .

فريفر يثير غضب بوعزة أمام الكابا

رغم تحقيق مولودية وهران الفوز في برج بوعريريج أمام الأهلي وحفاظ النادي على المرتبة الخامسة ، إلا أن ذلك لم يمنع المدرب بوعزة عبد اللطيف من إبداء غضبه من المهاجم فريفر والذي ساهم بطريقته الخاصة في عودة الحمراوة بالزاد كاملا من ملعب 20 أوت بهدفه الأول في مرمى لوصيف .

لم يتقبل قرار استبداله بتومي وغضب كثيرا

كانت الأمور جد عادية في مواجهة أهلي برج بوعريريج إلى غاية الدقيقة 60 عندما قرر المدرب بوعزة استبدال المهاجم فريفر بهداف الفريق الرديف تومي ،وهو التغيير الذي لم يتقبله مسجل هدفين في آخر مواجهتين حيث غضب كثيرا وأظهر ردة فعل سلبية أمام مرأى كل الحاضرين بملعب 20 أوت.

بوعزة رفض بقاءه مع التشكيلة وأطراف تدخلت

حالة الغضب التي كان عليها المدرب بوعزة من تصرف المهاجم فريفر ، جعلته يقرر عدم بقاء اللاعب رفقة التشكيلة خلال التربص القصير الذي يجرى في برج بوعريريج تحسبا لمواجهة جمعية عين مليلة المقبلة وضرورة عودته إلى وهران،  قبل أن تتدخل بعض الأطراف وتقنع بوعزة بالعدول عن قراره .

الحمراوة في طريقهم لحسم المرتبة الخامسة لصالحهم

مع بداية العد التنازلي لنهاية الموسم،  تقترب مولودية وهران من تحقيق هدف جديد يتمثل في إنهاء البطولة في المرتبة الخامسة وذلك بعدما ضيع الفريق البوديوم وحتى المرتبة الرابعة.  وتبقى حظوظ المولودية كبيرة في تحقيق الهدف الجديد المسطر من المدرب بوعزة ولاعبيه مع نهاية الموسم.

الحديث عن مشاركة عربية زاد من عزيمة المجموعة

الحديث الذي تم تداوله بقوة مؤخرا بخصوص مشاركة صاحبي المرتبتين الرابعة والخامسة في البطولة العربية الموسم المقبل،  زاد من عزيمة المدرب بوعزة ولاعبيه في إنهاء الموسم بقوة على أمل إعادة المولودية إلى المنافسات الخارجية ومن تم ضمان نجاح موسم 2020-2021 .

لقرع القائد الجديد للحمراوة

في غياب القائد الأول الحارس ليتيم الذي فضل المدرب بوعزة إبقاءه على دكة البدلاء في مواجهتي سكيكدة والبرج ، منح الطاقم الفني للحمراوة شرف حمل شارة القيادة للاعب الوسط لقرع وذلك بالنظر لخبرته وكذا كبر سنه . ولقد كان لقرع قائدا مثاليا للتشكيلة ومدربا ثانيا فوق أرضية الميدان .

بوعزة منح الفرصة لتومي ، بلحاج ورقيق

في سياق منحه الفرصة للاعبين الشبان من الفريق الرديف مع نهاية الموسم الحالي ، وذلك للوقوف على مدى أحقيتهم في التواجد مع الفريق الأول الموسم المقبل،  أقحم المدرب بوعزة ثلاث لاعبين من الرديف في مباراة الكابا ، ويتعلق الأمر بكل من تومي و بلحاج ورقيق في مكان كل من فريفر ولقرع وحميدي على التوالي . ولقد أبلى الثلاثي البلاء الحسن في مواجهة الكابا .

التشكيلة ستبقى في برج بوعريريج إلى غاية الجمعة

ستضطر تشكيلة مولودية وهران للبقاء في مدينة برج بوعريريج أين سيقيم رفقاء المدافع حميدي تربصا مغلقا صغيرا إلى غاية الجمعة المقبل ، أين سيشد الحمراوة الرحال إلى مدينة عين مليلة تحسبا لمواجهة الجولة السابعة والثلاثون وما قبل الأخيرة أمام لاصام أحد المهددين بالسقوط.

شاوتي رفع أسهمه ورد على التهميش

كانت مباراة أهلي برج بوعريريج بمثابة فرصة جديدة للاعب الوسط شاوتي من أجل رفع أسهمه لدى الطاقم الفني والرد على التهميش الذي كان يعاني منه من قبل،  حيث قدم شاوتي مردودا جيدا وكان أفضل لاعب فوق أرضية الميدان بعدما ساهم في استرجاع العديد من الكرات وبناء اللعب الهجومي بالإضافة لتسجيله الهدف الثاني في مرمى الحارس لوصيف.

دريد على رأس وفد الحمراوة في شرق البلاد

في ظل غياب رئيس مجلس الإدارة الطيب محياوي المتواجد خارج أرض الوطن،  تكفل المناجير العام للحمراوة دريد نصر الدين بقيادة وفد المولودية في سفرية شرق البلاد ، حيث كان الحارس الدولي السابق على رأس الوفد الإداري للحمراوة بملعب 20 أوت رفقة المكلف بالإعلام شراك .وسيبقى دريد رفقة التشكيلة إلى غاية العودة الأسبوع المقبل .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P